#شاهد: الزوجان اللبنانيان الأميركيان عماد ولينا اللذان صورا الانفجار مباشر وشاهده العالم يرقدان في المشفى بعد 6 ساعات عمليات جراحية

في هذا الفيديو اسفلا تشاهدون الزوجان الاميركيان من اصل لبناني عماد ولينا وهما يرقدان في المشفى مع الفيديو الذي بثوه مباشرة على وسائل التواصل الاجتماعي عن الانفجار في بيروت, حيث انه بعد ساعات طويلة من الجراحة في المستشفى، تمكنت لينا وعماد من النجاة رغم الجروح الخطيرة, حيث احتاجت لينا لثلاث ساعات من الجراحة فيما احتاج زوجها عماد إلى ست ساعات من الجراحة بعد الجروح الخطيرة التي أصيبا بها.

وتقول لينا إن كل شيء بدا وكأنه ألعاب نارية، الانفجار بدأ صغيراً ثم شاهداه يكبر من شرفتهما في الطابق الحادي عشر, حيث أن شقة الزوجين توجد على بعد 585 مترا من وسط الحفرة المليئة بالمياه التي خلفها الانفجار.
ويظهر في الفيديو الذي صورته لينا الانفجار الأول، الذي وقع في الساعة 6:07 مساء بالتوقيت المحلي، ثم يبدأ حجم النيران يكبر. وبعد 33 ثانية من الانفجار الأول، وقع الانفجار الثاني الهائل. في الساعة 6:08 مساءً.

وقال عماد من سريره في المستشفى: “كل ما أتذكره هو أني طرت في الهواء”. فقدا الوعي، و عندما استيقظت لينا، رأت زوجها فاقدا للوعي و جسده ينزف بغزارة بسبب الجروح الغائرة التي خلفها الزجاج.

أما لينا فقالت إنها أُلقيت من خلال باب زجاجي، كسر مرفقها وقطع وترها وأصيبت في ظهرها، فيما أصيب عماد بجروح غائرة كبيرة في جميع أنحاء جسمه وغطت جسمه الضمادات.

وتحول المبنى إلى خراب، أما الشقة فقد دمرها الانفجار، وامتلئت غرفة النوم والمطبخ بالحطام، فيما بقع الدم تغطي الأرض.

وتسبّب الانفجار بمقتل ما لا يقلّ عن 200 شخصاً وإصابة أكثر من خمسة آلاف آخرين بجروح، في حصيلة جديدة لكنّها غير نهائيّة، إذ لا يزال العشرات في عداد المفقودين، فيما بات مئات الآلاف فجأة بدون مأوى.

About أمل عرافة

أمل عرافة خبيرة فلكية مجازة من معاهد لاس فيغاس ولندن, نيودلهي, بكين وطوكيو وجنوب افريقيا, دراسات معمقة في علم التنجيم , اهم ما تنبأت به هو كارثة تسونامي, وصول اوباما الى رئاسة اميركا, وحادثة الطائرة الماليزية, كاتبة مغربية بشؤون المرأة العربية والفن
This entry was posted in ربيع سوريا, يوتيوب. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.