#شاهد الدجال #المحيسني مفتي النصرة الإرهابية يدعو للنفير العام #جيش_الفتح #إدلب

في هذا الفيديو اسفلا تشاهدون شرعي جيش الفتح سابقا “عبدالله المحيسني” (صاير قد البغل من كثر العلف) يدعو للنفير العام دفاعًا عن إدلب ودحرًا لنظام الأسد والمحتل الروسي حسب زعمه ودجله .. هههه الضراط ما بيقلي بيض يقول المثل السوري

This entry was posted in ربيع سوريا, يوتيوب. Bookmark the permalink.

1 Response to #شاهد الدجال #المحيسني مفتي النصرة الإرهابية يدعو للنفير العام #جيش_الفتح #إدلب

  1. س . السندي says:

    ١: ناس تضحك على ومصير الكل جهنم وبئس المصير ؟

    ٢: حقيقة يثيرون الشفقة قبل الاشمئزاز والسخرية ، ياعمي لو كان البيض يتقلى بضراط الخطابات فليس هنالك أفضل من ضراط الحمير والبغال ، سلام ؟

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.