#شاهد الباحث الإسلامي المصري #خالد_الجندي: لا ينبغي تحميل المسلمين مسؤولية أفعال الجماعات التي لديها آراء دينية منحرفة

قال الباحث الإسلامي المصري خالد الجندي في مقابلة في 14 نوفمبر 2020 على قناة “اون تي في” (مصر: شاهد الفيديو اسفلاً) إن المسلمين يتعرضون للهجوم أكثر من أي جماعة أخرى ، وقال إن ذلك يثبت من خلال شيطنة الإسلام التي تحدث بعد هجمات الإرهابيين المسلمين. . وقال الجندي إن غير المسلمين مثل ماو تسي تونغ وجوزيف ستالين وأدولف هتلر وبول بوت وآخرين قتلوا عشرات الملايين من الناس ، لكن لا أحد يلوم دينًا أو جماعة دينية على أفعالهم. وقال إن في كل دين أو طائفة متطرفون ، ولا ينبغي تحميل المسلمين مسؤولية أفعال الجماعات التي لديها آراء دينية منحرفة. بالإضافة إلى ذلك ، قال الجندي إن الناس تنسى مساهمة الإسلام في المجتمع. على وجه التحديد ، قال إن فرنسا بناها المسلمون.

This entry was posted in English, فكر حر, يوتيوب. Bookmark the permalink.

1 Response to #شاهد الباحث الإسلامي المصري #خالد_الجندي: لا ينبغي تحميل المسلمين مسؤولية أفعال الجماعات التي لديها آراء دينية منحرفة

  1. س . السندي says:

    من الاخر

    ١: أي فرنسا بناها المسلمين يا شيخ ، الجندي ، فرنسا قبل مئات السنين هى متحف أوربا على الطبيعة ؟

    ٢: لو كُنتُم صادقين لفتي شيخ وكر الاٍرهاب العالمي المنافق والمخادع „أحمد الطيب” بتكفير الارهابيين وليس التستر خلف إرهابهم ؟

    ٣: تبريرك ينم عن قصر عقل وتخلف فكرومخادعة ، فهؤلاء المجرمين لم يقتلو الملايين باسم الله والاديان لابل حاربو معظمها ؟

    ٤:طيب بأي منطق تبرؤون هؤلاء المجرمين وهم ينحرون الناس باسم الشيطان الأكبر „الله أكبر„ ثم مالذي فعله هؤلاء الارهابيون لم يفعله محمد نفسه وصعاليكه ، وكيف تفسر وجود مئات الايات والآلاف الأحاديث الإرهابية لمن لا ينطق عن الهوى ؟

    ٥: كل ما يستطيع الانسان المنصف قوله (قبحكم ألله وأخزاكم دنيا وأخيرة وسود وجوهكم لكثرة كذبكم ودجلكم (طبعاً لا عتب عليك ما دامت تلميذ الدجال الأكبر أحمد الطيب ، فعلى من تقرؤون مزاميركم أيها المنافقون والحقائق ووالوقائع أسطع من شمس الظهيرة (حقاً الليختشوا ماتو وإنقرضو) ؟

    ٦: وأخيراً
    يقول نبي الله سليمان { شاهد الزُّور لا يتبرر ، والمتكلم بالاكاذيب لا ينجو } سلام ؟

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.