#شاهد الاعتداء على شرف السوريات المتطوعات في جيش #الأسد للدفاع عن سيادتو

في هذا الفيديو اسفلا تشاهدون, خمس نساء سوريات بلباس عسكري, ثلاثة منهن بالحجاب، يتحدثن عن التحرش الذي يتعرضن له من قبل ضباط اللواء 130 الموجود في حلب.
إحداهن تقول: أحد الضباط بيسمعنا كلام عيب عليه يحكي وماتوقعنا نسمعوا”..
تقول اخرى:” تركنا أطفالنا وأهلنا وحياتنا المدنية وجينا مشان ندافع عن وطنا وقائد وطنا..مومشان نسمع كلام بذيئ أو مشان نلتحق بالدعارة”.
بينما قالت واحدة منهن بان الضابط يعاملها معاملة سيئة جدا لأنها ليس لديها نصيب من الجمال وتصف نفسها بالبشعة التي لاتصلح للأهواء والملذات المريضة لقائد اللواء وضباطه ومع ذلك لا تسلم من تحرشهم المستمر.
تقول أخرى ” أنا زوجة مقاتل في الدفاع المدني ولدي طفل وحيد تركته وحده من أجل الدفاع عن هذا الوطن، ولكن معاملة الضباط لا تشرفني، فمن لاتعجبهم يعاملونها بطريقة سيئة ولا أخلاقية”.
وقالت أخرى فاضحة تعامل الضباط مع الوجود الروسي، فإذا وجد ضباط روس في اللواء تحسنت المعاملة والخدمات وقدم الطعام وكل أسباب الراحة للجنود السوريين، ذلك لأن الروس يشترطون أن يكون افراد القوات بأفضل حال وبعد ذهاب الروس يعود كل شيء كما كان.

في الواقع فان الكثير من الجنود السوريين في جيش نظام الأسد يرغبون بإمرة الضباط الروس لأنهم على الأقل لايسرقون طعام الجنود ولايمنعون رواتبهم ولا يبيعون سلاحهم.

About أديب الأديب

كاتب سوري ثائر ضد كل القيم والعادات والتقاليد الاجتماعية والاسرية الموروثة بالمجتمعات العربية الشرق اوسطية
This entry was posted in ربيع سوريا, يوتيوب. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.