#شاهد الإعلامية #جيزيل_خوري تسحب اعترافات #من #رياض_الترك تثبت بأنه جاهل وفاشل تلاعب به #الإخوان

عندما قامت الإعلامية المتألقة جيزيل خوري بحوار المعارض السوري برهان غليون وسألته الأسئلة المحورية التي كان يجب ان تسأل من عشر سنين ولكن لم يتجرأ على طرحها احد قبلها, لأنها تفضح خيانة المعارضة السورية ( شاهد المقابلة على هذا الرابط: بالفيديو خيانة برهان غليون وزملائه اليساريين وجماعة الاخوان للثورة السورية) نصحت حينها بأن على الفاشلين المرتزقة الخونة ان لا يقابلوا الإعلامية الحرة جيزيل خوري لأنها ستفضحهم وهي تعرف عنهم كل شئ, لأنها إعلامية تتقن مهنتها ومطلعة على الكثير من الخفايا .. بالفعل لم تخيب ظننا جيزيل فعندما قابلت المعارض السوري رياض الترك طرحت عليه الأسئلة المحورية واستطاعت ان تسحب منه اعترافات لم يعترف بها من قبل .. وهذه تحليلنا لهذه المقابلة:

شاهد الفيديو اسفلا للقاء الإعلامية المتميزة #جيزيل_خوري مع نصف المثقف اليساري الفاشل #رياض_الترك, (طبعا انا ضد ان يسجن النظام أي انسان لأنه ضد حقوق الانسان) .. خلال المقابلة يقول بانه رفض اشتراك تجار دمشق وعائلاتها في الثورة السورية …. وكنت اظن حتى هذه اللحظة بان التجار هم من رفض المشاركة .. وهنا يجتمع جهل اليساريين وتخلفهم؟ يا جاهل تتحالف مع الاخوان ومع خريجي السجون ومع زبالة الإرهابيين التي تم جمعها من كل مزابل العالم ولا تتحالف مع تجار دمشق وعائلاتها الوطنيين المحليين؟

برأيي الشخصي بأن رفض المعارضة الرسمية السورية من تحالف الإخوان واليساريين لمشاركة تجار دمشق, والعلمانيين والأقليات والشباب التواق للتغيير وتهميشهم, كان بأوامر من أردوغان وجماعة الاخوان لأن كان هدفهم ان يستبدوا بالثورة السورية لكي يستغلها زعيمهم أردوغان لصالح اجنداته السياسية, حيث كما هو معروف هو لم يكن يريد بأن يسقط الأسد ولكن كل ما أراده هو زيادة عدد اللاجئين والقتلى المدنيين الى اقصى حد ممكن من اجل ان يستخدمهم كأوراق ضغط على أوروبا من اجل ان يبتزها ماليا .. وهذا بالضبط ما حصل..
الشئ الثاني الذي كذب به هو عدم اعترافه بانه نسق مع الاخوان وانه تم بشكل عفوي.. هههه اذا كان هذا صحيحا فهذا قمة الغباء واذا لم يكن صحيحا فلماذا تكذب؟؟ .. لنفرض جدلا بانك لم تتفاهم معهم بالسنة الأولى .. ولكن ماذا عن الثانية؟ الثالثة؟….. العاشرة؟ .. ما هي مخططاتك الان؟ كيف ستواجه مشروع ايران, ومشروع روسيا, ومشروع تركيا وارهابيي الاخوان, ومخابرات وشبيحة النظام المتواجدين الان على الساحة السورية .. واليساريين السوريين عملاء روسيا … كنت أتمنى على جيزيل ان تطرحه عليه هذه الأسئلة..  

انا لا اقبل التبريرات السخيفة التي قدمها بعد 10 سنوات من القتل والتهجير والدمار كان نتيجته مليون قتيل, 10 ملايين لاجئ, و400 مليار دولار من البنية التحتية المدمرة .. ههههه ولكن اكثر ما صدمني ان ثمن تهريبه من دمشق الى باريس 2000 ل س بأسعار 2018 هذا يعني بان سعر رياض الترك بالنسبة للنظام هو 3 دولارات وبرأي لا يساوي اكثر من ذلك

About طلال عبدالله الخوري

كاتب سوري مهتم بالحقوق المدنية للاقليات جعل من العلمانية, وحقوق الانسان, وتبني الاقتصاد التنافسي الحر هدف له يريد تحقيقه بوطنه سوريا. مهتم أيضابالاقتصاد والسياسة والتاريخ. دكتوراة :الرياضيات والالغوريثمات للتعرف على المعلومات بالصور الطبية ماستر : بالبرمجيات وقواعد المعطيات باكلريوس : هندسة الكترونية
This entry was posted in دراسات سياسية وإقتصادية, ربيع سوريا, يوتيوب. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.