#شاهد #الأب_مانويل_مسلم: #أردوغان رفع من قدر كنيستنا #آيا_صوفيا عندما حولها لمسجد

في هذا الفيديو اسفلا تشاهدون الاب مانويل مسلم يقول بان اردوغان رفع من قدر كنيسة ايا صوفيا عندما حولها الى مسجد .. واحد الناشطين ايلي جرجس يرد عليه ويقول:
مثل هذه الأشكال من رجال الدّين المسيحيّين هم تجّار الذّلّ, و مستطيبو الهوان ,هؤلاء المازوخيّون الذين إذا ضُربوا على مؤخّراتهم قالوا: “أشبعونا ضرباً و أترعونا ذلّاً و أكثروا من إهانتنا”.
كنّا نغضّ النّظر عن تعاونك مع جماعات إرهابيّة متطرّفة بحجّة قضيّة “فلسطين”, أمّا أنْ يصل تطبيلك إلى الرّئيس التّركيّ “إردوغان”, و على حساب كنيسة تاريخيّة؛ فهذا ما لا يُحتَمَل.
سنرى ما سوف تقوله إذا سطوا على كنيسة المهد و حوّلوها إلى جامع السّلطان “إردوغان”!


جرّب أن تزور “إستنبول” و تدخل الكنيسة المحوّلة إلى جامع, و انظر كيف سيمنعونك من الدّخول تحت شعار: {إنّما المشركون نجس} التّوبة 28. هذا هو قول الله الذي أنت سعيد برفع اسمه في الكنيسة المسلوبة.
كلمة سأقولها لكَ أيّها الأب (الفاضل): {و لن ترضى عنك التُّركُ و العربُ حتّى تتّبع ملّتهم}.

This entry was posted in الأدب والفن, يوتيوب. Bookmark the permalink.

1 Response to #شاهد #الأب_مانويل_مسلم: #أردوغان رفع من قدر كنيستنا #آيا_صوفيا عندما حولها لمسجد

  1. س . السندي says:

    من ألأخر

    ١: بالمنطق والعقل أيها الفاضل ، كيف رفع هذا الطاغية المجرم من قدر هذه الكاتدرائية التي أعاد إغتصابها بكل وقاحة وصلافة ، فلو أراد رفع قدرها لأعادها لاهلها كنسية مسيحية ، ولما تبجح بغزوها كما فعل أجداده المجرمين ؟

    ٢: هل تعلم أيها الفاضل كم عدد الكنس والكنائس التي هدمها أو حولها الغزاة المسلمين الى مساجد أو جوامع ، بقدر شعر رأسك الذي لايحصى ، وهل تعلم أن الاثنين كانو سكان شرقنا هذا قبل ظهور دين الملا المزيف أردوغان الارهابي ، ولاتنسى هذه اللغة تعلمها منهم اليهود والمسيحيين ، أم حلال فقط على الغزاة المسلمين وحرام على ألاخرين ؟

    ٣: لو ترك رب البيت حماية بيوته على عبيده الكسالى والبطالين لما بقى له لليوم بيتا يصلى فيه ، وسترى مالذي سيفعله رب هذا البيت به وبجحوشه قريبا ، كما فعل من قبل بأجداده وامبراطوريتهم ، والاحمق البليد من لايتعض من الماضي والحاضر ؟

    ٤: وأخيرا
    يقول نبي ألله سليمان في سفر الامثال 5: 19 { شاهد الزور لا يتبرر ، والمتكلم بالاكاذيب لا ينجوا} ، سلام ؟

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.