#شاهد اجمل 100 امرأة بالعالم 2020 واجملهم ابنة العم يائيل شلبية

يائيل شلبية ، اللاعبة الإسرائيلية المذهلة التي توجت للتو الفائزة لعام 2020 بقائمة ” تي سي كالندار” السنوية “100 أجمل وجه امرأة في العام”.(شاهد الفيديو اسفلاً) .. وحسب تي سي كالندار فانها لا تنظر الى جمال تفاصيل الجسد وانما تركز على الوجه فقط وفلسفتها بهذا والمعايير الرسمية لإنشاء قائمتها التي عمرها 30 عامًا هي: “الكمال الجمالي هو واحد فقط من المعايير. النعمة ، والأناقة ، والأصالة ، والجرأة ، والعاطفة ، والطبقة ، والتوازن ، والفرح ، والوعد ، والأمل … كلها تتجسد في وجه جميل “.
على عكس معظم “تصنيفات الجمال” السنوية الأخرى ، يدعي مؤسس ” تي سي كالندار” أن “قائمته ليست مسابقة شعبية وهي بالتأكيد ليست خاصة بكل بلد. لا يتعلق الأمر بالجسد الأكثر جاذبية أو المشاهير الأكثر شهرة. بدلاً من ذلك ، تحاول القائمة إعلام الرأي العام وتوسيعه بدلاً من التعبير عنه. ستجد نجومًا بارزين ونجومًا جديدة ، وأحاسيس عالمية ومجهول نسبي “.

قالت يائيل شلبية الفتاة البالغة من العمر 19 عامًا ، والتي تؤدي حاليًا خدمتها العسكرية الإلزامية في سلاح الجو الإسرائيلي: “لم أتوج أبدًا في المرتبة الأولى في أي شيء سابقاً… إنه لطيف جدًا”
العارضة الساخنة والممثلة الناشئة هي أيضًا رقم 1 في كتاب شخص آخر على الأقل, حيث يقال إنها تواعد براندون كورف البالغ من العمر 35 عامًا ، حفيد سي بي إس الراحل والملياردير فياكوم سومنر ريدستون ، والذي طرد من إسرائيل بسبب مخالفته قواعد الحجر الصحي لـ كوفيد-19 في الربيع الماضي عندما زارها سراً.
امرأة سمراء ذات عيون زرقاء مطلوبة ، والتي شاركت في حملات لشركة الأزياء الإسرائيلية “رينوار” و ” كي ام اربودس” وخط مستحضرات التجميل من “كيم كارداشيان” ، هي أيضًا نجمة إنستغرام” التي تتناثر صفحتها مع صور سيلفي مثيرة لما يقرب من مليون متابع لها.


لكنها لفتت أيضًا انتباه قائمة الترتيب الوجوه المرموقة لسنوات ، والتي صنفت شيلبيا في المرتبة الثالثة في عام 2018.
قد تكون أيضًا امرأة رائعة – من عالم الجمال ، على الأقل – حيث تفوقت المراهقة الناشئة على زميلتها الإسرائيلية ، ممثلة دي سي ينيفرس” وملكة جمال إسرائيل 2004 ” غال غادوت” ، 35 عامًا ، التي احتلت المرتبة 21.
وبعد كل شيء ، كما ورد في الفيديو الفيروسي أدناه الذي انتشر انتشارًا واسعًا أدناه ، كما نُقل عن الفيلسوف الروسي الأسطوري فيودور دوستويفسكي ، والذي يعرض منافسة شيلبية الشرسة ، “الجمال سينقذ العالم”

About أمل عرافة

أمل عرافة خبيرة فلكية مجازة من معاهد لاس فيغاس ولندن, نيودلهي, بكين وطوكيو وجنوب افريقيا, دراسات معمقة في علم التنجيم , اهم ما تنبأت به هو كارثة تسونامي, وصول اوباما الى رئاسة اميركا, وحادثة الطائرة الماليزية, كاتبة مغربية بشؤون المرأة العربية والفن
This entry was posted in الأدب والفن, يوتيوب. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.