#شاهد اجمل طفلتين توأم بالعالم 9 سنوات ووالدتهما 37 يبدون كثلاث شقيقات اكتسحوا الانستغرام بملايين المتابعين

تسببت والدة طفلتين توأمتين متطابقتين تبلغان من العمر تسع سنوات ولقبوا بـ “أجمل الفتيات في العالم” في إثارة جنون المعجبين بعد أن وقفت مع ابنتيها التوأمتين… جاكي كليمنتس ، 37 عامًا ، وتعيش في لوس أنجلوس مقاطعة كاليفورنيا البرتقالية ، حولت طفلتيها ” ليا روز ” و”آفا ماري” إلى مشاعر عابرة للإنترنت بعد إنشائها لهما حساب على “إنستغرام” في عيد ميلادهما السابع – ولديها حاليًا 1.8 مليون متابع.

تعرف الشقيقتان باسم التوأمان “كلمنت توين ” وقد فازتا الآن بعقود مع المجلات والعلامات التجارية لملابس الأطفال, بعد أن سألتهم والدتهم عما إذا كانوا يريدون العمل بعروض الازياء والانضمام إلى دار لعرض أزياء. لكن ليس فقط “آفا” و”ليا” هما اللتان أثبتا شعبيتهما ، فقد أشارت جاكي مؤخرًا انه بسبب تشابهها مع بناتها, فقد اقترح عليها المعجبون, أنه بسبب مظهرها الفتي, فانها تبدو كالأخت الكبرى لبناتها التوأم.

ولدى جاكي أيضًا ابن يبلغ من العمر عامين ولديها طموح ان ينضم لهم في عرض الازياء …. كان على جاكي في السابق الرد على الانتقادات من الذين عبروا عن وجهات نظر سلبية حول أطفالها وطريقة تربيتها لهم, ولكنها أصرت على أن التوأم تحبان ما تقومان به- وهما تكرهان الاحكام المسبقة, عندما يفترض الناس أنها تكسب الكثير من المال من استغلال اطفالها.

. إلى أولئك الذين يعتقدون أن بناتها تبدوان حزينتين عندما يقفون من اجل العروض ، هي ترد عليهم: هل قابلت فتياتي؟ من الواضح أنك لست أنت من تدلي بهذا التعليق, ولا يحق لك الاحكام المسبقة.

About أمل عرافة

أمل عرافة خبيرة فلكية مجازة من معاهد لاس فيغاس ولندن, نيودلهي, بكين وطوكيو وجنوب افريقيا, دراسات معمقة في علم التنجيم , اهم ما تنبأت به هو كارثة تسونامي, وصول اوباما الى رئاسة اميركا, وحادثة الطائرة الماليزية, كاتبة مغربية بشؤون المرأة العربية والفن
This entry was posted in فكر حر. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.