#شاهد إنسحاب الضيوف في برنامج تليفزيوني بعد ان كفر الشيخ الازهري #عبدالله_رشدي المسيحيين”

إنسحاب الضيوف في برنامج تليفزيوني (شاهد الفيديو اسفلاً) بعد ان واجه الشيخ عبدالله رشدي سيادة المستشار الضيف أنه قال “سيدنا عمر بن الخطاب صنم”
علق الكاتب الأردني ميخائيل حداد على الفيديو قائلا

هذا …..،
الواطي المنحط عبدالله رشدي مستشار شيخ الازهر احمد الطيب ، ولولا الرضا عن اقواله لا يتجرأ ان يتطاول بهذه السفالة والتفاهة وهو كما يدعي دكتور في الازهر ……،


هذه اخلاقهم ، لديهم عقدة نقص في الازهر من العقيدة المسيحية ….،

About ميخائيل حداد

1 ...: من اصول اردنية اعيش في استراليا من 33 عاماً . 2 ...: انهيت دراستي الثانوية في الكلية البطركية ب عمان . 3 ....: حصلت على بعثتين دراسيتين من الحكومة الاردنية ، ا... دراسة ادارة الفنادق في بيروت / لبنان ل 3 سنوات . ب...دراسة ادارة المستشفيات في الجامعة الامريكية بيروت / لبنان لمدة عام . 45 عاماً عمل في ادارة الفنادق والقطاع السياحي في الاردن والخارج مع مؤسسات عالمية . الاشراف على مشاريع الخدمات في المستشفيات الجامعية في القطاع العام والخاص في الاردن والخارج . ===================== ناشط سياسي للدفاع عن حقوق الانسان محب للسلام رافضاً للعنف والارهاب بشتى اشكاله ، كاتب مقالات سياسية واجتماعية مختلفة في عدة صحف استرالية منذ قدومي الى استراليا ، صحيفة النهار ، التلغراف ، المستقبل ، والهيلارد سابقاً ، مداخلات واحاديث على الاذاعات العربة 2 M E و صوت الغد ، نشاطات اجتماعية مختلفة ، عضو الاسرة الاسترالية الاردنية .
This entry was posted in الأدب والفن, فكر حر, يوتيوب. Bookmark the permalink.

2 Responses to #شاهد إنسحاب الضيوف في برنامج تليفزيوني بعد ان كفر الشيخ الازهري #عبدالله_رشدي المسيحيين”

  1. س . السندي says:

    ١: تأملو شكله ستكتشفون أنه مجرد إنسان ساقط ديناً وأخلاقيات يبحث عن مناصب وشهرة ومال ؟

    ٢: لو كان حقاً شيخاً لفهم دينه فهماً صحيحاً ، وليس كغيره من الغربان الناعقة التي لا تفهم ليس فقط دينها بل وحتى أديان الآخرين ، لعنة الله كل تجار الدم والدين ، سلام ؟

  2. aram says:

    هههههههه
    الشيئ الجديد اللذي أتى به هذا المتخلف هو تصريحه بشكل علني وعلى شاشة التلفزيون ما يتم تداوله خلف الأبواب الموصدة وبين الكواليس

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.