#شاهد أب يلقي بطفلته من الطابق الثالث #محافظة_الجيزة #مصر

في هذا الفيديو اسفلا(27 ثانية) والذي انتشر على وسائل التواصل الاجتماعي، اليوم السبت،27 ثانية، تشاهدون فيه لحظة إلقاء أب لابنته من شرفة منزله، لتسقط أرضا، غارقة في دمائها، قبل أن يسرع سكان الشارع إلى إنقاذ الفتاة، ونقلها إلى المستشفى في حالة صحية حرجة.

وكشفت شاهدة عيان من اهالي المنطقة وتدعى إيمان محمد وتعمل مدرسة في مركز العياط، بمحافظة الجيزة بمصر، أن الأب دائم الاعتداء على ابنته المصابة وشقيقتها الكبرى، فضلا عن منعهما من مغادرة البيت إلا للضرورة… وأضافت: ” أمس الجمعة أرسل الأب ابنته القاصر “أمل” في العقد الثاني من العمر لشراء طلبات من محل قريب من مسكنهم إلا أنها تأخرت دقائق.. فنهرها لدى عودتها ووصل الأمر إلى الإلقاء بها من شرفة الشقة بالطابق الثالث ”… لم يكتف الأب بذلك، فقد ترجل مسرعا إلى الأسفل وواصل بضربها وحملها عنوة إلى الشقة وشقيقتها أيضا مانعا تدخل الجيران.

ونقلت سيارة إسعاف المصابة إلى مستشفى قصر العيني لتلقي العلاج اللازم، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

وكان اللواء محمد عبد التواب مدير مباحث الجيزة، تلقى إخطاراً من العميد محمد عطوية مأمور قسم شرطة العياط بورود إشارة من إدارة شرطة النجدة بسقوط فتاة من علو. وتمكنت الشرطة من ضبط الأب واقتياده إلى القسم، حيث أقر بارتكاب الواقعة بدعوى “كنت بربيها”.

About أمل عرافة

أمل عرافة خبيرة فلكية مجازة من معاهد لاس فيغاس ولندن, نيودلهي, بكين وطوكيو وجنوب افريقيا, دراسات معمقة في علم التنجيم , اهم ما تنبأت به هو كارثة تسونامي, وصول اوباما الى رئاسة اميركا, وحادثة الطائرة الماليزية, كاتبة مغربية بشؤون المرأة العربية والفن
This entry was posted in الأدب والفن, يوتيوب. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.