شاهدوا اعلامي أردني: المصريون مصابون بالطاعون ومحاصيلهم فاسدة بسبب مؤامرة صهيونة

قال الإعلامي في التلفزيون الأردني الدكتور بكر العبادي إنه في عام 1967 ، “جمع الكيان الصهيوني جميع الفئران المصابة بالطاعون الدبلي في النرويج” وأطلق سراحهم في مصر ، من أجل ان تتأذى المحاصيل والأطفال. كما قال إنه قام الصهاينة بتهريب “الأسمدة الكيماوية والبذور الفاسدة” إلى مصر ، مما تسبب في أضرار بالغة للزراعة. واكد المذيع ان “الهدف الواضح هو القضاء على العالم العربي”. وقال العبادي ، الذي تحدث على قناة “برايم” الأردنية في 13 مارس / آذار ، إن إسرائيل طوّرت الطاعون الدبلي وفيروس إيبولا ، “وقد استغلت التطور العلمي والتكنولوجي في خدمة شرورها ولتلبية مطالبها الإجرامية”.

This entry was posted in English, الأدب والفن, يوتيوب. Bookmark the permalink.

2 Responses to شاهدوا اعلامي أردني: المصريون مصابون بالطاعون ومحاصيلهم فاسدة بسبب مؤامرة صهيونة

  1. س . السندي says:

    ١: ماذا تريدون منها ان تفعل ، وأنتم ليل نهار تلعنونهم وتنعقون بقتلهم وهلاكم ، يعني حلال عليكم فعل ذالك وحرام عليهم ؟

    تقول لإشباع غريزتهم الاجرامية ، وألله إذا كان هنالك سفلة وقتلة ومجرمين في الكون هذا كله فهو أنتم ، يا خوانة الاوطان والأديان والانسان؟

    ٣: وأخيراً …؟
    لماذا تلومونهم إذا كُنتُم أنتم أصلاً أغبياء وضعفاء وجحوش ، ثم ألم يقل نبيكم نفسه أن الحرب خدعة ، فلماذا العويل والصراخ ، ، حقاً اللي إختشوا ماتوا ، سلام ؟

  2. Dr Faress says:

    ايها التافه بدون حدود والاحمق و للجهل مشدود، والمتخلف منذ مولده حتى موته المحمود.ان التخلف والغباء والجهل والمرض والموت وكل مخازي الحياه هي بسبب مورِثاتكم آو الدي ان اي المشوه الذي تحملونه في خلاياكم بسبب تعاليمكم الشيطانيه التي تضخم الانا فيكم وتصغر العقل .لعمري ان عقل النمله ان وجد ليفيض فائده على محيطها بما يساوي امه العار والشنار .

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

* Copy This Password *

* Type Or Paste Password Here *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.