سيدة اردنية: #أبوي_احسن_من_الملك فيتصل بها #الملك_عبدالله

تم الحكم على السيدة الاردنية  آثار الدباس, 34عاماً, بالسجن لمدة عام مع وقف التنفيذ لمدة ثلاثة أعوام إثر مشاجرتها مع سيدة اردنية اخرى في مكان لصف السيارات، فقالت الدباس لها: “أبوي أحسن من الملك ومن الدنيا كلها” ردا على الاخرى التي قالت لها: “الملك فوق الجميع ووالدها أقل درجة منه”.

فاطلق الناشطاء حملة تضامن مع الدباس، وتصدر هاشتاغ #أبوي_احسن_من_الملك على موقع تويتر الأردن، حيث دافع البعض عن حقها في التعبير عن رأيها، وأن تعتبر والدها أفضل من الجميع.

وكتبت الدباس على فيسبوك لاحقا أن الملك اتصل بها هاتفيا وقالت: “افتخر اليوم بتلقي مكالمة من جلالة سيدنا الأب والقائد والملك حيث تم إنصافي من جلالة سيدنا الملك عبد الله الثاني ابن الحسين وقال لي بلسانه” خلي المعنوية عالية وأنت أخت لي بإذن الله … وأنا افتخر بجلالة الملك كأب لكل أردني وأردنيه . وأنت أبونا وقائدنا وسيدنا وتاج فوق رؤوسنا ودمت ذخرا لنا.
وأشكر من كل قلبي الشعب الأردني العظيم لتعاطفه معي ونصرني وعلى رأسهم جلالة سيدنا الملك عبد الله الثاني”.

وقالت الفتاة لموقع “هلا أخبار” الأردني إنها استأنفت الحكم الصادر بحقها أمام القضاء الأربعاء.

About أمل عرافة

أمل عرافة خبيرة فلكية مجازة من معاهد لاس فيغاس ولندن, نيودلهي, بكين وطوكيو وجنوب افريقيا, دراسات معمقة في علم التنجيم , اهم ما تنبأت به هو كارثة تسونامي, وصول اوباما الى رئاسة اميركا, وحادثة الطائرة الماليزية, كاتبة مغربية بشؤون المرأة العربية والفن
This entry was posted in الأدب والفن. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.