زوجة قس روسي فازت بمسابقة جميلات الإغراء فكيف عاقبته الكنيسة


فازت زوجة قس روسي أرثوذكسي اسمها “أوكسانا زوتوفا” والتي تدير صالون تجميل في مدينة مغنيتوغورسك بجائزة ملكة جمال الإغراء في المسابقة، خلال فترة الصوم الكبير, مما أثار موجة من الانتقادات،.. فقامت السلطة الدينية في الأبرشية بنقل خدمة زوجها القس سيرغي زوتوف من موقعه في كاتدرائية صعود المسيح بمدينة مغنيتوغورسك إلى قرية “فيرشامبينواز” النائية, والتي تبعد نحو 65 كيلومترا عن مدينة مغنيتوغورسك، ويقطنها نحو 4 آلاف نسمة.
وأعلن كبير الأساقفة “فيودور سابريكين”، رئيس محكمة الأبرشية، أن ذلك “خطيئة كبرى عندما تعرض زوجة كاهن نفسها في مسابقة .. ولن يرد القسيس اعتباره حتى تتوب زوجته .. أي كاهن ذلك إذا كان لا يستطيع السيطرة على أسرته؟ كيف ينوي السيطرة على جماعته؟ .. سلوك غير مقبول”
وأكد الأب “ليف باكليتسكي”، من أبرشية مغنيتوغورسك، أن السيدة زوتوفا نشرت، في وقت سابق، صورا لنفسها بملابس السباحة بعد قضاء إجازة صيفية، وأنها حذفت الصور بعد أن تم توبيخها.
من جانبه، اعترف القس سيرغي زوتوف بأنه ارتكب خطأ، ووصف نقله على أنه “عقوبة رحيمة للغاية”.
لكنه اشتكى من أن زوجته تلقت تعليقات مسيئة، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وانتقد بقوة أولئك الذين روجوا القصة على الإنترنت.


ما رأيك عزيز القارئ بتصرف الزوجة وعقوبة الكنيسة لها؟ مع العلم بان الترويج للجمال هو جزء من عملها في صالون التجميل.

About أمل عرافة

أمل عرافة خبيرة فلكية مجازة من معاهد لاس فيغاس ولندن, نيودلهي, بكين وطوكيو وجنوب افريقيا, دراسات معمقة في علم التنجيم , اهم ما تنبأت به هو كارثة تسونامي, وصول اوباما الى رئاسة اميركا, وحادثة الطائرة الماليزية, كاتبة مغربية بشؤون المرأة العربية والفن
This entry was posted in الأدب والفن. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.