#روسيا سيطرت على كل ثروات #سوريا فلماذا لا تساعدنا بالقمح والوقود وهي منتجة لها ولن يكلفها الامر اي شيء ؟؟

Feras Abdin

زار السيد لافروف سوريا منذ اسبوعين تقريباً وقبل زيارته بيومين كان هناك ايضاً وفداً روسياً رفيع اجرى مباحثات معمقة مع القيادة السورية حسب الاعلام السوري . ولكن كانت نتائج هذه الزيارات كارثية على الشعب السوري حيث لم تكد تصل طائرة لافروف الى موسكو عائداً من دمشق حتى بدأت ازمة وقود وخبز خانقتين ؟؟؟؟
يعني انا لا اعلم ماذا يفعل المسؤولين الروس في دمشق وما هي الاتفاقيات التي يوقعونها مع الجانب السوري حيث بعد كل اتفاقية جديدة هناك ازمة جديدة ؟؟؟
ولا نعلم من الذي يحاصر سوريا ومن هي الدول الصديقة والدول العدوة بكل صراحة .
لا يعلم الشعب السوري لماذا لا يتم توقيع اتفاقية مع الجانب الروسي لتوريد الوقود والقمح اسوة بأتفافيات استثمار الفوسفات والمرافئ والمطارات ؟؟؟؟


اسئلة يريد الشعب السوري الاجابة عليها وخصوصاً ان روسيا هي من اكبر منتجي النفط والغاز في العالم وتزويد سوريا به لا يكلف الحكومة الروسية اي شيء.
الشعب السوري اصبح بحاجة الى رغيف الخبر بدل الرصاصة والبارودة ، الشعب لا يريد السلاح الروسي لان الموت جوعاً اصعب بالف مرة من الموت بالرصاص ؟؟؟؟؟؟
روسيا سيطرت على كل سوريا وثروات سوريا لا اعلم ما المشكلة في مساعدتنا بقليل من القمح والوقود وهي منتجة لهاتين المادتين ولن يكلفها الامر اي شيء ؟؟
FERAS

This entry was posted in الأدب والفن, ربيع سوريا. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.