رمزية واسقاطات مشهد حمل امام صلاة الجمعة #آيا_صوفيا اليوم للسيف الذي قطع فيه محمد الفاتح رقاب ألوف المسيحيين

Eiad Charbaji

– معظم المنظمات الاهلية التي تدعم وتستقبل اللاجئين المسلمين في الغرب مسيحية، وتتلقى تمويلها من الكنائس وتبرعات المؤمنين المسيحيين.
– ألمانيا التي فتحت ابوابها لملايين اللاجئين المسلمين الهاربين من قتال المسلمين لبعضهم في بلادهم، تقودها زعيمة حزب مسيحي.
– الامم المتحدة، التي أنشأتها وتمولها الدول المسيحية من ضرائب شعوبها، والتي تنفق عشرات مليارات الدولارات على العمل الاغاثي والتنموي والحقوقي، وتساهم في إعادة توطين ملايين اللاجئين، ليس خافيا ان زبونها المستفيد الأول في العالم منذ انشأت هم المسلمون ودولهم الفاشلة التي تمزقها الحروب والطائفية والكراهية.
– في امريكا، معظم صلوات الجمعة والاحتفالات الدينية تقام في الكنائس التي تفتح ابوابها طوعا وبالمجان للمسلمين ليمارسوا ايمانهم وطقوسهم كما يشتهون.
– اول من تظاهر ورفع صوته ضد قرار ترامب بحظر دخول المسلمين هي الكنائس، واكبر المنظمات التي وقفت في وجهه ورفعت آلاف الدعوات القضائية ضده دفاعا عن كرامة وحقوق المسلمين، هي منظمات كنسية صرفة.

أفكر بشعور هؤلاء والرسالة التي وصلتهم وهم يرون مئات ملايين المسلمين حول العالم، وبالاخص منهم اولئك اللاجئين الذين انقذوهم من الموت ودعموهم واسكنوهم وأطعموهم ودافعوا عن كراماتهم الانسانية، وهم يحتفلون بانتصار الاسلام على المسيحية في آية صوفيا، ولا يخفون غبطتهم برمزية واسقاطات مشهد حمل امام صلاة الجمعة اليوم للسيف الذي قطع فيه محمد الفاتح رقاب ألوف المسيحيين وقهرهم وحول مكان عبادتهم إلى مصلى للقتلة..!!
هذا الكلام لن يعجب جماهير نحن أمة اعزنا الله بالاسلام، رغم ان تاريخهم ذل، وحياتهم ذل، وواقعم ذل، وما زالوا يتذللون ليل نهار في سبيل الحصول على مساعدة الدول المسيحية والهجرة إلى بلادها.
طبعا افراح المسلمين وانتصاراتهم واحتفالاتهم تتمثل دائما بقهر الاخر والتغلب عليه بالسيف وفرض معتقدهم عليه، فلا شيء آخر يحتفلون به، فهم لم يصدروا للبشرية آية قيمة اخلاقية أو انسانية أو علمية يباهون فيها الامم…. هم متخصصون فقط بتصدير الكراهية واللاجئين والارهابيين.

نرجو متابعتنا على فيسبوك وتويتر بالضغط على الايقونتين
This entry was posted in ربيع سوريا, فكر حر. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.