رسالة الى والد المغدورة #جوى_استانبولي!من الدكتور #ناصر_النقري

في جريمة ومأساة الطفلة #جوى_استانبولي

رسالة الى والد المغدورة #جوى_استانبولي!من الدكتور #ناصر_النقري
لا تقتل ابنتك مرة أخرى!!
عندما تكون كل التناقضات في التحقيق معلومة لديك ومع ذلك تصر على تنفيذ اقصى العقوبة بحق متهم مغلوب على امره انت ببساطة تريد طمس الجريمة والتستر عن القاتل الحقيقي!
بالتأكيد انت شاهدت جثة الملاك جوى وبالتأكيد اخبروك انها لم تتعرض للاغتصاب وبالتأكيد رأيت بعينيك آثار كدمات على رأسها ومع ذلك تصر على اتهام شخصا غير سوي يعيش على الهامش لا علاقة له بالجريمة مطلقا..
اتفهم انك مازلت تحت تأثير الصدمة ، لكن اصرارك على طمس الحقيقة المجردة يطرح الف سؤال وسؤال !!
تقرير الطبيب الشرعي لديك ومعلوم لديك ان المغدورة وجدت بالقرب من مقبرة تل النصر على مسافة اكثر من ١٥ كم عن الشارع الذي يقطنه المتهم وليس في الحاوية حسب اعتراف المتهم!، هلا سألت نفسك كيف وصلت الجثة الى مكب القمامة في تل النصر وكيف حافظت الجثة على شكلها بالرغم من الحرارة العالية بفرض ان المتهم قتل المغدورة في نفس ليلة الخطف اي ٨ آب!!؟
هل وجدوا بصمات المتهم على اللاصق و اكياس النايلون التي لف المتهم جثة المغدورة؟ هل عثروا على للحمض النووي للمتهم على جسد او داخل حوض المغدورة؟؟، هل عثروا على آثار لحمض النووي العائد للمغدورة في منزل المتهم؟؟ طبعا هكذا تفاصيل لا تهمك!!، يهمك الاسراع في اعدام متهم بريئ وبذلك تطوى ابشع جريمة عرفتها حمص آخر نصف قرن!
مرة اخرى ادعوك لمراجعة تقرير الطبيب الشرعي ومراجعة نفسك!!
وجود آثار للدماء في بيت المتهم امر يمكن تفسيره بسهولة!!
الدماء وضعت ببساطة هناك او تم تزوير الأمر ليكون دليل اتهام دامغ اضافة لاعترافات المتهم !!
لا تكن شريكا بقتل ابنتك مرة اخرى!!
انت تعلم جيدا هوية القاتل والأمن الجنائي يعلم وقائد الشرطة يعلم ومع ذلك رضيت ان يتم لصق الجريمة بشخص لا قيمة اجتماعية له يقبع اسفل قاع المجتمع لأسباب غير جرمية…معتبرا ان حياة مدين من عدمها واحد لذلك لا مشكلة بتلبيسه جريمة لم يرتكبها ولا ضير باعدامه طالما حياته كما موته سيان!


الا تخشى من تراجع المتهم عن اقواله في المحكمة!!؟
الا تخشى من تطوع محامي يخاف الله في عمله ويحرص على كشف الحقيقة للدفاع عن المتهم وكشف الاعيبك وتآمرك مع الأمن الجنائي لتلبيس تهمة لشخص بريئ بينما انت تعلم جيدا هوية القاتل وتتستر عليه!!
راجع نفسك قليلا..عسى ولعل يصحى ضميرك علما لا ضمير لك!، انت شخص مجرد كليا من الاخلاق والقيم وفقط اخلاقي تمنعني من كشف اوراقك المهنية الأن ليس حرصا عليك بل احتراما لذكرى #جوى التي لا تستحقها…
لاحقا سنرى وسترون!!!
#ناصر_النقري.

نرجو متابعتنا على فيسبوك وتويتر بالضغط على الايقونتين
This entry was posted in الأدب والفن, ربيع سوريا. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Your email address will not be published.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.