رد من سوري على فيديو #رامي_مخلوف: اذا كان اغنياء #سوريا يفكرون كما تفكرون ، فان ليلنا طويل والمنا مقيم

عبد العزيز منصور

رد من سوري على فيديو #رامي_مخلوف: شاهد الفيديو هنا:#شاهد الشيخ العراف #رامي_مخلوف وتنبوءات 2021  

السيد رامي مخلوف.
تابعت على اليوتيوب دعوتك السوريين الى الصلاة من اجل خلاصهم من ماساتهم، لا بأس ، فانت كمسلم لك الحق ان تفكر بما تشاء ،وان تصل كما تشاء، وان تدعو ربك كما تشاء ،فهذا حقك. لكن، ان تعد السوريين بحل مشاكلهم عن طريق الدعاء فهذا هو التضليل وربما اكثر.
انت من اغنياء سوريا، وطبقيا، يمكن تصنيفك راسماليا، لايهم مصدر الاموال وكيف جمعت، ولكن اود ان اذكرك ان البرجوازية في اوروبا حطمت الاقطاع واشعلت الثورات السياسية والعلمية بعد ان تبنت فلسفة ابن رشد واطلقت الحريات والتفكير العلمي وانشأت الجامعات ومعاهد الابحاث وخلصت الشعوب من نير الكنيسة وطبقة الكهنوت،وما نراه ونعيشه من تقدم تقني ومعرفي هو بفضل حركات التنوير ومنجزات الراسمالية الغربية.
اعلم انك ولدت في وسط يتبنى الفكر القومي السوري الاجتماعي ، ونشأت في ظل نظام علماني، فما الذي يجعلك تتلمس طريق الصلوات لخلاص السوريين؟!.


انه قمة البؤس و الافلاس الفكري والمعرفي و دعوة للعودة الى القرون الوسطى.
لو التزم اغنياء سوريا بدفع الضرائب لما كان في سوريا فقير واحد، ولو ساهم من مثلك من الراسماليين في بناء الجامعات والمعاهد ومؤسسات البحث العلمي بجد، لما طوقنا الفكر الوهابي الارهابي الذي قتل البشر وهدم الحجر.
يوسفني ان اقول ان بورجوازية اوروبا تبنت وافكار ابن رشد وان البرجوازية العربية تتبنى افكار ابن تيمية وابن عبد الوهاب.
المريض يحتاج الى المشفى والفقير يحتاج الى العمل والمظلوم بحاجة الى قضاء عادل، ولايوجد مشكلة تحلها الصلوات والدعاء والقول بغير ذلك جهل وضلال.
لقد سبقك البوطي الى دعوة السوريين الى الخضوع لله لعله يزيل عنهم كربهم. فلم تقل جديدا بل قد اخطات في تقديرك ورؤيتك طريق الخلاص.
اذا كان اغنياء سوريا يفكرون كما تفكرون ، فان ليلنا طويل والمنا مقيم.
كل المجد لسوريا وشعبها وجيشها العظيم.

This entry was posted in فكر حر. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.