ربع الله أم ربع الشيطان؟

الصورة ارشيفية لقيس خزاعي

ضحى عبد الرحمن
كاتبة عراقية
لم تكفِ احزاب الرذيلة ان تتخد من إسم الله تعالى والإسلام وأئمة الشيعة عناوين لأحزابهم المبتذلة، من حزب الله وثأر الله وحزب الدعوة الإسلامية والمجلس الإسلامي الأعلى وبقية الميليشيات الإرهابية الولائية، حتى ظهر لنا إسما جديدا في عالم الإرهاب يحمل عنوان (ربع الله)، كأنما لا يكفينا الموجود من أحزاب ارهابية ليضاف لها إسم جديد، والله بريء من أشكالهم وافعالهم الشيطانية، انهم عناصر من ميليشيات الحشد الشعبي تلبس قناع ربع الله، ولا ينفع ان يعلن القادة الولائيون برائتهم منهم، فهم أعلم من غيرهم انهم عناصر من الحشد الشعبي، وسأثبت لكم هذا، سبق ان قاموا هؤلاء بحرق مقرات للحزب الديمفراطي الكردستاني أمام أعين القوات الأمنية العراقية والشرطة، بل كان بعض عناصر الشرطة يصورون الأحداث بالموبايل، وقاموا بعها بغزة جبانة على سيدات يعملن في صالون للمساج، وانهالوا بالهروات على الحضور، وخربوا المعدات ولم تسلم منهم حتى مصابيح الكهرباء، وتم العمل الإرهابي عصرا أمام القوات الأمنية، ولم يجسر أحد منهم على التدخل وحماية النساء لو كانت عندهم غيرة او ذرة من الشرف، لكننا نطالبهم بما هو غير موجود، عندما يدخلوا في الجيش والشرطة والحشد الشعبي كان قسمهم نزع الدين والغيرة والشرف والمواطنة، وإرتدوا قناع (ربع الله).
اقول لو كانوا ربع الشيطان من المجرمين والمافيات او الدواعش لتدخلت القوات الأمنية والقت القبض عليهم فورا وبدأت ابواق الحكومة تهلهل على هذا الإنجاز الكبير لقواتنا الأمنية المجاهدة بالتعاون مع ميليشيات الحشد الشيعي، اما ن تقف القوات الأمنية متفرجة لا حيص ولا بيص كأنها تشاهد مسرحية (شاهد مشافش حاجة) فهذا يعني ان ربع الله يمثلون خطا أحمرا للقوات الأمنية ولا يمكنتهم التقرب منهم. كان بعض عناصر ربع الشيطان سافري الوجوه، يعني بإمكان الكاظمي وقواته الأمنية التعرف عليهم بسهولة وإلقاء القبض عليهم، اما التزامه صمت بأفعالهم الإرهابية، وعدم التعليق او التلميع لأفعالهم، فهذا يعني انهم من الحشد الشعبي، وللكاظمي تجربة مريرة معهم عندما انهالوا بالسباب عليهم وسحقوا صورهم بأحذيتهم، مع انه قائدهم العام وصرف لهم الرواتب لقاء الإهانة التي الحقوها به.


رئيس الحكومة ما شاء الله فعلا (الشهيد الحي) على حد تعبيره ويرغب بإعادة (هيبة الدولة)!! نقول له إعد هيبتك لنفسك وبعدها فكر بإعادة الهيبة للدولة يا…! املأ الفراغ بما ترغبّ
كان أحمد البشير رائعا في برنامجه الأسبوعي الذي تناول فيه حقيقة ربع الشيطان، وفاته ان يخرج افعال هذه الزمرة الضالة في صالون المساج، لأنه ينم على افعال لا يمكن ان يرتكبها الا ربع الشيطان، ولكن ربما صور البرنامج قبل غزوة ربع الله على الأبرياء، نأمل ان يأخذ هذا الموضوع في الحلقة القادمة بنظر الإعتبار. حسنا فعل رئيس جمهورية البشير عندما اماط اللثام عن هؤلاء الإرهابيين وعراهم أمام حكومة الكاظمي.
وهنا نود التعليق.
اولا: لماذا تسكت الحكومة عن أفعال ربع الشيطان، طالما ان الحشد الشعبي تبرأ منهم، فقد أعطى المبرر للكاظمي لإلقاء القبض عليهم. فما حجة الكاظمي؟
ـ صالون المساج كما علمنا يمتلك إجازة رسمية، ويدفع رسوما للحكومة، فلماذا تسمح الحكومة بإقامة هذها الصالونات ان كانت لا ترغب بها أو تسمح للميليشيات الولائية العبث بها؟
ـ تصرف الحكومة المليارات على القوات الأمنية دون فائدة، فهم متفرجون على الأفعال الإرهابية، لو تتبعنا نشاط القوات الأمنية ووزير الدفاع الدايح، ووزير الداخلية النائم، ووزير الأمن الوطني الغائب عن المشهد، لوجدنا ان نشاطاتهم لا تتجاوز القاء القبض على عدد من عنصر داعش الإرهابي لا يتجاوزن الثلاثة في أفضل احوالهم، ولو صدقنا بهذه التقارير الحكومية، اليس من الغريب ان بضعة مئات من عناصر داعش الإرهابي تتجاوز نشاطاتهم نشاطات اكثر من مليون عنصر أمني؟
ـ اين حامي عرين الدستور برهم صالح مما يحدث في العراق على أيدي الميليشيات الولائية وربع الشيطان، هل أخذ عن سلفه مرض النوم الدائم؟ اليست أفعال ربع الشيطان يرفضها الدستور؟ الا لعنة الله على كل من يحنث بقسمه، ويلكم من عقاب الله يا أعداء الله!
ـ كلمة أخيرة لعلي السيستاني؟ هل افعال ربع الله تتماشى مع فتوتك الجهادية؟ اليسوا هؤلاء نتاج فتواك؟ هل تعتبرهم من المجاهدين الكفائيين؟ انطق يا رجل، وافتينا بأفعال مجاهدي الظلام والشر! هل تيقنت الى اين قادت فتواك العراق يا رجل، هذا ان كنت حيا؟ الف رحمة على المتنبي عندما قال:
إنما الناس بالملوك وما تفلح عرب ملوكها عجم
لا أدب عندهم ولا حسب ولا عهود لهم ولا ذمم
ضحى عبد الرحمن
العراق المحتل

This entry was posted in فكر حر. Bookmark the permalink.

1 Response to ربع الله أم ربع الشيطان؟

  1. س . السندي says:

    من ألأخر

    ١: سيدتي الفاضلة ، كيف تطلبين ممن باع العراق للأمريكان ب 300 مليون دولار أن لا يبيع شعبه أيضاً للملالي لايران ؟

    ٢: وأخيراً
    نسألك أللهم أن ترينا بقادة رَبـعِكَ وأحْزابِكٓ وكل من يتاجر بإسمكَ مصيراً كمصير (المهندس وقاسم سليماني) وأن يلحق بهم (الصدر وتيس الخزعلي) كهدية للعراقيين والعالم بمناسبة العام الجديد ، فأنت وحدك رب المعجزات ، قولو معي أميييين ، سلام ؟ ،

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.