#رانيا_يوسف غاضبة من ازدواجية المعايير بين تحرش #عمرو_وردة وفستانها الجرئ

نشرت الممثلة المصرية رانيا يوسف على صفحتها في تويتر انتقادا لازدواجية المعايير فيما يتعلق بقرار العفو عن لاعب كرة القدم عمرو وردة، بعد اتهامه بالتحرش الجنسي (لمزيد من التفاصيل حول قضية التحرش على هذا الرابط: اطلق #عمرو_وردة العنان لغرائزه المكبوته وتحرش باثنتين من زوجات لاعبي الفريق البرتغالي ) ، مقارنة بما حدث معها بسبب فستانها “الفاضح”، واتهاما بـ” الفسق والفجور”. ( لمزيد من التفاصيل حول هذه القضية على هذا الرابط: #رانيا_يوسف فضحت بفستانها نفاق وجهل وغباء المجتمع والحكام #متضامن_مع_رانيا_يوسف_و_فستانها   )
حيث قرر الاتحاد المصري لكرة القدم السماح لعمرو وردة أن يعود ويشارك في الدور الثاني،

فقد أعادت رانيا يوسف نشر صورة لها بفستان أثار جدلا واسعا عندما ظهرت به للمرة الأولى في ختام مهرجان القاهرة السينمائي، مع تغريدة على تويتر تستنكر فيها “الكيل بمكيالين” في قضية اللاعب عمرو وردة, وجاء بالتغريدة ما يلي: “إلى السادة المحامين.. فستاني خدش الحياء العام، ودعا للرذيلة، وعمل فعل فاضح في الطريق العام، ثم بلاغ من ثلاث صفحات للنائب العام، لكن التحرش لا؟؟!!! ليه الكيل بمكيالين”.

ما رأيك عزيز القارئ بالازدواجية؟

About أمل عرافة

أمل عرافة خبيرة فلكية مجازة من معاهد لاس فيغاس ولندن, نيودلهي, بكين وطوكيو وجنوب افريقيا, دراسات معمقة في علم التنجيم , اهم ما تنبأت به هو كارثة تسونامي, وصول اوباما الى رئاسة اميركا, وحادثة الطائرة الماليزية, كاتبة مغربية بشؤون المرأة العربية والفن
This entry was posted in فكر حر. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.