د. تيسير الآلوسي، الاستاذ ناجي حرج، الأستاذ امير المفرجي: الموقف الأوربي الجديد بخصوص ما يجري في العراق

malki (2)

About هيثم هاشم

ولد في العراق عام 1954 خريج علوم سياسية عمل كمدير لعدة شركات و مشاريع في العالم العربي مهتم بالفكر الانساني والشأن العربي و ازالة الوهم و الفهم الخاطئ و المقصود ضد الثقافة العربية و الاسلامية. يعتمد اسلوب المزج بين المعطيات التراثية و التطرق المرح للتأمل في السياق و اضهار المعاني الكامنة . يرى ان التراث و الفكر الانساني هو نهر متواصل و ان شعوب منطقتنا لها اثار و ا ضحة ولكنها مغيبة و مشوهة و يسعى لمعالجة هذا التمييز بتناول الصور من نواحي متعددة لرسم الصورة النهائية التي هي حالة مستمرة. يهدف الى تنوير الفكر و العقول من خلال دعوتهم الى ساحة النقاش ولاكن في نفس الوقت يحقنهم بجرعات من الارث الجميل الذي نسوه . تحياتي لك وشكرا تحياتي الى كل من يحب العراق العظيم والسلام عليكم
This entry was posted in ربيع سوريا, يوتيوب. Bookmark the permalink.

1 Response to د. تيسير الآلوسي، الاستاذ ناجي حرج، الأستاذ امير المفرجي: الموقف الأوربي الجديد بخصوص ما يجري في العراق

  1. س . السندي says:

    ماقل ودل … ومرارة الحل ؟

    ١: بكل الم وآسف هذا ما تريده وتسعى اليه ايران ، ليس فقط من العراق بل من كل البلدان المستعربة وهو بالحقيقة انتقامها من اصحاب القادسيتين ولربما لها العذر في ذالك ، ولكن مابال الأغبياء والسذج المنساقين في تحقيق نواياها وطموحاتها الشريرة ؟

    ٢: بالنسبة للغرب وخاصة أمريكا فلقد اقتنعا وحتى معهما الهند والروس والصين ، من ان أمثال هؤلاء لا يستحقون لا الحرية ولا الديمقراطية لان ديدنهم الغدر ( يتمسكن لحد مايتمكن ) وهذا مافعله قادة شيعة العراق وقبلهم خميني ايران ؟
    ٣: اذا ما نجح المالكي في حربه ضد السنة بخراب مدنهم وتشريدهم وهو ( كحلم ابليس بالجنة ) سينقل بعدها حربه الى مدن الأكراد ؟

    ٣: الحقيقة المرة تقول ان مصير المالكي كمصير صدام ، حيث كل الدلائل تشير الى ان أمريكا تريده محصورة في خانة اليك كما يقولون ، وعندها سيكون كالبشير مهددا بالمحكمة الدولية ، والسوال هل سيكون نفط العراق ثمن سكوت العم سام ، سلام

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.