” دعوى جديدة ضد المفكر الإسلامي #طارق_رمضان حفيد مؤسس جماعة #الاخوان بجرم ممارسة الإغتصاب جماعي”..

“اغتصاب جماعي”.. دعوى جديدة ضد المفكر الإسلامي طارق رمضان

يواجه المفكر الإسلامي طارق رمضان حفيد مؤسس جماعة #الاخوان  حسن البنا, دعوى جديدة تتهمه باغتصاب جماعي، تعود وقائعها إلى عام 2014، وذلك بحسب صحيفة “جورنال دو ديمانش” وإذاعة و”أوروبا- 1″, حيث إن النيابة العامة في باريس تقدمت ببيان اتهامي تكميلي بعد ادعاء “امرأة خمسينية، كانت تعمل في حينه صحفية في إذاعة” بشكوى في مايو الماضي.
وسبق أن تقدمت ثلاث نساء في فرنسا بشكاوى تتضمن اتهامات بالاغتصاب قام بها المفكّر الإسلامي السويسري، بالإضافة إلى تهمة اخرى في سويسرا. .. لمزيد من التفاصيل انقر على هذا الرابط: شاهد أحدى ضحايا المفكر الإسلامي طارق رمضان تتحدث عن إغتصابه لها
وفي منتصف نوفمبر، أطلق سراح رمضان لكنه وضع تحت الرقابة القضائية، بعد تسعة أشهر من التوقيف رهن التحقيق.
وفي القضية الجديدة، تتهم هذه المرأة رمضان بالاغتصاب الجماعي “مع أحد مساعديه” خلال لقاء لإجراء مقابلة معه في 23 مايو في غرفة رمضان في أحد فنادق مدينة ليون، في جنوب شرق فرنسا.


وقالت المرأة في شكواها إن رمضان اتصل بها عبر تطبيق “مسنجر” التابع لموقع فيسبوك في 28 يناير 2019 ليقدم لها “عرضا مهنيا”، لكنها لم ترد أبدا.
وأشارت “جورنال دو ديمانش” و”أوروبا-1″ إلى أن النيابة العامة في باريس وجهت بيانا اتهاميا تكميليا في نهاية يوليو، يشمل الاغتصاب الجماعي والتهديد والترهيب.

المصدر: أ ف ب

About أمل عرافة

أمل عرافة خبيرة فلكية مجازة من معاهد لاس فيغاس ولندن, نيودلهي, بكين وطوكيو وجنوب افريقيا, دراسات معمقة في علم التنجيم , اهم ما تنبأت به هو كارثة تسونامي, وصول اوباما الى رئاسة اميركا, وحادثة الطائرة الماليزية, كاتبة مغربية بشؤون المرأة العربية والفن
This entry was posted in الأدب والفن. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.