خزعبلات

خزعبلات اريد بها الاوهام الي يعيش بها العرب و المسلمين و الافارقة بشأن ان هنالك نظرية المؤامرة اي الغرب تتأمر عليهم و يخدعهم …
معظم العرب و الافارقة يكرهون الغرب و هي سندهم هذه الكراهية قد زُرعت في قلوبهم و هم اطفال او ورثوا عن اسلافهم قالوا لهم ان الغرب تريد سرقة مواردهم و تهدر طاقاتهم و ما هي الا اوهام و اكذوبة لا يقبلها العقل السليم .
دول النامية تعيش في الجوع و التشريد و القتل و الارهاب و عدم الاستقرار و الرجعية و هم السبب كل ما حدث و ما سيحدث , ان زرعوا خيرا وجدوه و ان زرعوا شرا حصدوا الاشرار و عليهم ان يتحملوا العواقب ولا داعي للاتهام الغرب بانها مسببة بما فاء هذه ما هي إلا خزعبلات و الغرب تعيش في الامن و السلام و التحضر و روح الانسانية عالية ولا علاقة لها بما تجري في اوطانكم . لنطرح العناوين و العلل .
الغزوات الغربية :
الغرب ليست بحاجة الى ما في دولكم حتى تغزو لكن بالعكس هي بداية التطور و الدليل على ذلك كثير من المواطنين يقرون بان ( الغرب ارحم بهم من الحكومات الحالية ) .
نعم هي بداية التطور لكن كنتم تنظرون إليهم كأنهم نهب يريدون ان ينهبوا ثرواتكم . لكن هي بداية انقاذ هولاء الابرياء يعيشون في الارياف لا يعلمون شيئاً عن التطور و كانت الحملات الغرب بمثابة ثورات ( تتثور لاجلك حتى تعطيك حقك التي تنهبها حكوماتك بالصورة السرمدية ) و هو تتثور ضد حاكمك الجائر الذي لا يعرف إلا الظلم لقد ماتوا مئات لحماية الحاكم و حاكم يخدعهم بان هولاء يريدون سيطرة الوطن . يُفترض بنا ان نشكر الغرب لقد قدموا لنا الكثير و الآن كل الجامعات و المؤسسات التعليمية باسماء ضحايا الغرب ماتوا و هم يدافعون عن ذاك البريء الذي يعد فريسة لحاكمه في اي وقت كان . و يُفترض بنا ان نشكرهم لانهم منحوا لكثير من ابناءنا لكي يتعلموا و ينموا بلادهم و كل العلماء و رموز اوطاننا هم تعلموا في الغرب هم تلاميذ الغرب التي تتهمونها بانها غاصبة .
الحروبات :-


كل الحروبات التي حدثت و ما تجري الآن و ما ستحدث هي من نتاج كراهيتكم لبعضكم البعض و تأمركم لبعضكم البعض الغرب لا تتأمر على احد والانسان الغربي يفكر كيف يبني نفسه كيف يبني دولته لم يعد له وقتاً يتأمر عليك اصلك متأمر على ذاتك و تتوهمون ان الغرب تدمر الشباب بالافلام و التقنية . الغرب ما هي الا مجتمعات بشرية انسانية هم يصنعون لكم الآت حتى تتقدموا و انتم تستخدمونها في غير موضعها و تتهمون الغرب بانه يتامر عليكم .
مثال عن الحرب
انفصال جنوب السودان
قد اصاب بالدهشة عندما يصرخ احدهم بان انفصال الجنوب السودان مؤامرة .
المسبب الاول في انفصال جنوب السودان هو الشعب السوداني نفسها لانهم يكرهون الجنوب , و يصفوهم بالعبيد .
ما علاقة الغرب ان كرهت اخاك ? هل الغرب محرك الاساسي لقلبك

اوقفوا الخزعبلات و ارتقوا و الغرب يريد النظر إليكم حتى انتم من تقرضون الغرب من بنوكهم و لانكم لا تعرفوا كيف تنتجوا ما انتم الا مستهلكين .
الكاتب السوداني : عبدالباسط الازرقابي

About عبدالباسط الازرقابي

كاتب السوداني عبدالباسط الازرقابي عبدالباسط الازرقابي من السودان
This entry was posted in فكر حر. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.