خبّر بشار يطوّل بالو ، ادارة المحطة راكبة راسها ما بتطالع جحيش على شاشتها

هاد يا مرحوم الوالدين ، اجا تلفزيون إيطالي من كم يوم و صوّر مقابلة تلفزيونية مع جحش القرداحة على ان يتم بثها بعد يومين من التسجيل .

كل يوم الصبح يفيق العينتين و يفتح التلفزيون انّو بركي طلعت المقابلة ، و بكل مرة يتفاجأ انّو المحطة الإيطالية حاطّة أغاني و مسلسلات و مباريات فوتبول ، و ما عاطين أهمية لهالمقابلة التلفزيونية .

عَصّب بو حافظ ، و استشاط غضباً ، و طلب من مدير مكتبو يتصل بالطليان و يسأل عن الموضوع، و بكل مرة كان الرد : خبّر بشار يطوّل بالو ، ادارة المحطة راكبة راسها ما بتطالع جحيش على شاشتها..

في هذه الاثناء ، خطر عبالو للبشار يمارس اكثر مهنة يحترفها هو و مواليه ، الا و هي مهنة التعفيش ، و ان يقوم بإذاعة المقابلة بعد ان قام بأخذ نسخة من جهاز الرقابة التابع لمؤسسة رئاسة المزرعة ، و قرروا بث اللقاء اليوم على التلفزيون السوري ، ضاربين عرض الحائط بكل الالتزامات القانونية بعدم بث اللقاء قبل المحطة الإيطالية .

و عليه .
تعلن مؤسسة رئاسة الجمهورية بالتعاون مع التلفزيون العربي السوري و علكة سهام ، عن استقبال طلبات عرض الدعايات التلفزيونية قبل و خلال و بعد البث ، و عن استقدام جوقة من المطبلين و المزمرين ممن يجيدوا لغة تقبيل الصرامي العسكرية للتعليق بعد اللقاء عن فحوى الكلمة التاريخية لسيادتو.

هذا و قد علمت مصادرنا ان وكالة ام علي / فرع دعتور بسنادا لبيع الهوى و التسالي ، ستكون الراعي الحصري لهذا الحدث التاريخي ، بعد ان فشلت ام ورد / فرع المرجة بالحصول على هذه المناقصة..

ملاحظة:
المقابلة ستبث الساعة التاسعة ليلاً ، فجنة الأطفال تخوتهم ، و فردوس الرجال طاولات الشدة ، و نعيم النساء صفحات الانستغرام ..

About زياد الصوفي

كاتب سوري من اللاذقية يحكي قصص المآسي التي جرت في عهد عائلة الأسد باللاذقية وفضائحهم
This entry was posted in الأدب والفن, ربيع سوريا. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.