حول تصريحات الأسقف اليوناني أين هي أصوات إخاء الأديان من أسرة السيد المسيح؟

محمد حبش

في تصريح عدائي مباشر صرح ايرونيموس رئيس أساقفة اليونان بأن الإسلام ليس ديناً وإنما هو حزب سياسي عنيف!
وهكذا فإن ملياري مسلم لا يعرفون الأشواق ولا الأذواق ولا القيم الروحية وأنهم مجرد أعضاء وشبيحة في حزب عنيف.!!
مؤسف أن يعيش بعض رجال الدين في عصر الإنسانية والحضارة وهم يفكرون بظلمات العصور الوسطى..
تأتي هذه التصريحات اللئيمة في أعقاب افتتاح أول مسجد في اثينا بعد 188 سنة من إغلاق مساجد أثينا وتحويلها إلى متاحف ومنع الأذان والصلاة فيها…
لكل أمة دواعشها، ولكن دواعشنا موفوضون من كل مؤسسة دينية، فيما يصدر هذا التصريح الداعشي من أعلى سلطة مسيحية في اليونان!!
……….


قرات رد الأزهر على الكاهن، ولكنني انتظر ردوداً من رموز الأمة المسيحية الذين يعملون بإخلاص لإخاء الأديان وكرامة الإنسان.
(للأمانة قام الأسقف بالاعتذار ولكنه لم يكن حكيماً لا في هجومه ولا في اعتذاره)

This entry was posted in فكر حر. Bookmark the permalink.

4 Responses to حول تصريحات الأسقف اليوناني أين هي أصوات إخاء الأديان من أسرة السيد المسيح؟

  1. تحوتمس الثاني says:

    السيد محمد انا لست متدينا ولا انتسب الي ايه جهه سياسيه او عقائديه. لدي شهاده دكتوراه من بلد غربي. لقد مكنتنا الانترنت من معرفه الامور المخفيه فاين الحقيقه. انك تنظر من خلال انبوب ولا تري العالم فتصبح الاسطوره لديك حقيقه، وما لا تراه غير موجود ، ثم ان عتاه الاوائل هم بالنسبه لك ابطال كخالد ابن الوليد وابو بكر وعلي مثلا ولكل منهم جرائمه في لتاريخ يمكن الحديث فيها طويلا.. ثم ان نبي الرحمه يقطع اطراف ويسمل عيون من سرق ناقته، ، هذابالنسبه لك عدل الاهي وبطوله وعظمه وقس الاف الاحايث ،واحدها سمعته من مفكر قريبا ان النبي كان طفلا وشاهدنه ثلاث نساء عذاري فتوقف وارضعنه الحليب . هذا لك اعجاز ولفكرك معجزه الله لنبيه انما للمفكر هذا هراء وسخافه ، التدين جميل ان حمل السمو والرقي والاخلاق وانا الذي اعيش في الغرب .منذ 50 سنه لم اشاهد الا ما يؤيد القائل ان هو مجتمع مافيوزي يعيش بالقتل والخوف والتهديد والخرافه.

  2. saad says:

    this is right we must say the true Islam is the worst cancer everywhere is the problem and every person very worry from this cancer when gonna be ended to see bright future we are so fed up from Islam and Islam mean ISIS this is fact

  3. صباح ابراهيم says:

    السيد محمد حبش
    لا تتعجب من كلمات السق اليوناني فما قاله صحيح جدا، دين الإسلام دين قتل وقتال تاسس على جماجم الأبرياء و فروج المسبيات وملك اليمين . كم آية في كتابك تحوي كلمات العنف اقتلوا وقاتلوا واقطعوا الرقاب و اضربوا منهم كل بنان.
    الم يطبقها نبيك بنفسه ويأمر بقتل اكثر من 600 رجل يهودي من بني قريضة ذبحا بالسيوف لمجرد شبهة لم تتحقق وحلم في ليلة صيف رواد قدوتكم . هل تريدنا ان نصدق ان نبيا يؤسس دينا بالسيف والرمح والغزوات وسبي النساء وامتلاك فروج العذراى والمتزوجات ؟ تاريخكم دموي منذ بدايته ، قل لي ما هي نهاية خلفائكم الراشدون عمر و عثمان وعلي ، الم يقتلوا كلهم بالسيوف والسكاكين، والخليفة الأول مات مسموما . وما كان سبب موت نبي الرحمة غير تسميمه من قبل زوجاته عائشة وحفصة ؟
    تاريخكم الدموي انتم من فضحه قبل غيركم . فلا تثير الغبار في الصحراء المغبرة وتدعي ان الأسقف اليوناني إعتدى بالقول على تاريخكم الدموي . خليها مستورة احسن ما نكشف كل شئ لكم وانتم ادرى به .

  4. س . السندي says:

    من ألأخر …؟

    ١: بداية من لا يحترم الحقائق والوقائع منافق ودجال لا يستحق الاحترام ؟

    ٢: يقول الراهب البوذي المشهور “أشين ويراثو” ؟
    المسلمون أناس جيدون وطيبون فقط عندما يكونو فقراء وضعفاء ، ولكن ما أن يغنوا ويقوو حتى يتحولوا إلى ذئاب وكلاب مسعورة لاترحم فرائسها، إن لم تكن هذه حقيقتهم فاليكذبونني ؟

    ٣: سبب خوف ورعب هذا الشيخ وأمثاله هُو لسقوط “القناع الديني„ من على وجوههم الكالحة والمريضة ، بعد أن فضح العم كوكل حقيقة دينهم الاجرامي والعفن والمتخلف ؟

    والذي هو رإس مالهم الوحيد المتبقي وعدة الساحر وماكياج المهرج للعيش الرغيد ؟

    ٤: وأخيراً … إليكم صفاة ألإسلاميين والمتأسلمين ؟
    كذابون ، متكبرون ، منافقون ، وقتلة مجرمين ، لا يعترفون بأخطائهم ولا بجرائمهم ، واذا ما فشلو أو عجزو عن الرد يسعون للمرراوغة والخديعة بكل خسة ونذالة ، والمصيبة يعتبرون ذالك شطارة وتقية ومن أصول الدين ؟

    فيا فضيلة الشيخ بدل أن تستجدي رأي وعطف المسيحيين الطيبين ، عليك أن تتحلى بالجرأة والشجاعة وتعترف بالحقيقة المرة والصادمة الموجودة قرأنك وكتبك والتي لم تعد تنطلي على أحد ، وهى أن أول من إزدرى وحارب أديان ومعتقدات الاخرين هو نبيكم وصعاليكه المجرمين واتباعه ، سلام ؟

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.