حلف على #القرآن فصدقوه وكذبوا شقيقته التي كان يغتصبها مدة 6 سنوات منذ ان كانت في التاسعة

في هذا الفيديو اسفلا تشاهدون الفتاة السعودية غدي عيد الأحمدي، تعبر عن معاناتها عبر حسابها في تويتر, حيث بقيت لمدة ست سنوات ضحية تحرش جنسي والاغتصاب, على يد شقيقها عندما كانت بين التاسعة والخامسة عشرة من العمر, من دون أن تجد آذانا صاغية لشكواها حتى داخل أسرتها… وأضافت أنها أخبرت أسرتها مرارا حول ما كانت تتعرض له على يد شقيقها، لكنهم لم يفعلوا شيئا، أكثر من جعل شقيقها يقسم على المصحف عندما كان ينكر فعلته.

وأضافت الشابة السعودية أن شقيقها قد واصل حياته، في حين لا تزال الحقيقة مخفية، ولهذا، تقول إنها قررت الكشف عن معاناتها من أجل تقدم أخريات عانين ما عانته، على كشف معاناتهن, وأوضحت غدي أن شقيقها يعمل ممرضا في مشفى سعودي، مؤكدة على أن همها من وراء هذه الرسالة هي حماية ابنها والأطفال عموما من المتحرشين والمجرمين.

واختتمت غدي الفيديو بالتأكيد على أن أخيها متحرش ومغتصب للأطفال، وحثت أولياء الأمور على حماية أطفالهم من الاعتداءات. ونشرت غدي فيديو آخر قالت فيه إنها حاليا في أمان وبعيدة عن أخيها، ولا تحتاج لتعاطف الآخرين.

About أمل عرافة

أمل عرافة خبيرة فلكية مجازة من معاهد لاس فيغاس ولندن, نيودلهي, بكين وطوكيو وجنوب افريقيا, دراسات معمقة في علم التنجيم , اهم ما تنبأت به هو كارثة تسونامي, وصول اوباما الى رئاسة اميركا, وحادثة الطائرة الماليزية, كاتبة مغربية بشؤون المرأة العربية والفن
This entry was posted in الأدب والفن, يوتيوب. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.