حكم قضائي مصري على اليوتوبر #انقذوا_شريف_جابر بالسجن ثلاث سنوات

Bashar Elsbihi
حكم قضائي مصري على اليوتوبر شريف جابر بالسجن ثلاث سنوات بسبب مقاطع من فيديوهاته الشهيرة “تزدري الأديان وتنشر القيم الرذيلة والأفكار الشاذة التي تمنع السلام العام وتهدد الأمن القومي المصري” !!!! (شاهد فيديو له على هذا الرابط: شاهد شريف جابر : معجزة سبت النور حقيقة ام خرافة؟ )

مرة أخرى تسقط حرية الرأي والتعبير في أحد البلدان الإسلامية ضحية لسيف الرسول محمد و شريعة دينه.

هكذا هي الدول الديكتاتورية الساقطة التي تحارب صوت العقل والتنوير تحت غطاء الفضيلة والأمن القومي. عار على مصر و قضائها و على ذلك الأزهر اللاشريف…

متضامن مع هذا الشاب الشجاع …
#save_sherif_gaber
#freesherif_gaber
#انقذوا_شريف_جابر

This entry was posted in الأدب والفن, ربيع سوريا. Bookmark the permalink.

1 Response to حكم قضائي مصري على اليوتوبر #انقذوا_شريف_جابر بالسجن ثلاث سنوات

  1. س . السندي says:

    ١: لنفترض أن ماتقوله صحيح يا شريف ، أليس الاولى أن يفضحه حاخامات اليهود المعادين للمسيحية واليهود المتعصبين ؟

    ٢: حسب علمي لو أن قديساً أو قديسة عملو حتى معجزات كثيرة ، فالكنيسة لا تعترف بها حتى تخضع للفحص والتمحيص والتحليل ومن علماء مختصين ومن جنسيات مختلفة ، ومن بينهم ملحدين ولسنوات قبل الاعتراف بقداستهم فالمسيحية ليست بحاجة لمثل هذه الدعايات والخزعبلات كما ليس عندها تقية ، لأنهم يعتبرونها عثرات ضدها وقد حذرهم السيد المسيح منها بالويل ؟

    ٣: تحدى الحكومة المصرية والمسيحيين عبر النت ، وقل لهم أرسلوني للقدس في سبت النور لأتأكد بنفسي ، خاصة والإعلام المصري والعربي قد عرف هويتك ، وكما قال السيد المسيح لرسوله لتوما سيقول لك { لا تكن غير مؤمن بل مؤمنا ، فطوبى لمن لم يرو وأم} ؟

    ٤: وأخيراً
    لنفترض أن أشعال النار فيه خدعة يا شريف ، طيب كيف تفسر عدم حرقها حتى للجلد والشعر الخفيف ، أما حول تاريخها فاعلم حتى للإسطورة جذر من الحقيقة لا يرى ، سلام ؟

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.