حتى إن لم تعدها بشيء.. هي تأمل الزواج منك..

Zainab AL-Bahrani

#بوح :
#من_الواقع :
باعتباري بنت، وأعيش مع البنات وأسمع حكاياتهن باستمرار، يمكنني أن أقول بأن ٩٨% من الإناث اللواتي يقبلن أن يكن في “علاقة عاطفية” مع أحدهم (بصرف النظر عن شكل العلاقة) يطمحن إلى الزواج بهذا الرجل عاجلا أم آجلا..
– حتى إن لم تعدها بشيء.. هي تأمل الزواج منك..
– وحتى إن بدا لها أنك من ذاك النوع المنافق مزدوج الشخصية والمعايير، الذي يعتبر تبادل الغراميات معها “موضوع عادي” بينما ستختار لك زوجة سوبر “محافظة” لم تكلم رجلا في حياتها غير أبيها وأخيها.. ستأمل أن تكون شخصيتها قادرة على جذبك والزواج منك.
– إن بدوت داشرا منحرفا نسونجيا تغازل قطط الشوارع.. هي تأمل تغييرك، وتحقيق معجزة الزواج منك.
– إن بدون متسولا زاهدا في الزواج بسبب ظروفك المادية.. هي تأمل أن تشد حيلك، وتتعاون معك لتتحسن ظروفك ثم تتزوجك.
– إن كنت من بلد آخر، وكنت تتوهم أن هذه فرصة ثمينة لأنها لن تفكر بالزواج من أجنبي؛ فاعلم أنها تتوقع أن تبذل ما بوسعك لتأتي وتطلب يدها من أهلها وتتزوجك.
– إن أعلنت باستمرار أنك من جماعة “لا لمؤسسة الزواج” و”لا للتناسل” وظلم أجيال جديدة بإنجابها؛ ستوافقك على رأيك ظاهريا بينما تأمل أن تغيره قريبا وتتزوجك وتنجب منك.


– حتى إذا تظاهرت أمامك أنها “زاهدة في الزواج” بعد إعلانك أمامها أنك لا ترغب به؛ فاعلم أنها تقول ذلك على أمل أن تقضي معك ما يكفي من الوقت لتغيير تفكيرك، والتحول إلى زاهد في الزواج من كل مخلوقات الأرض إلا هي، وتحبها وتنتقيها من بينهم جميعا كي تتزوج منك!
– إن بدوت من ذوي الميول المثلية نحو الذكور.. هي تأمل أن تثير اهتمامك إلى درجة أن تغير ميولك وتتزوجك.
– إن اعترفت لها (أو زعمت لها بهدف التخلص منها) أنك “عاجز جنسيا”.. اعلم بأنها ستأمل أن تشد حيلك، وتتعالج، كي تتزوجك.
لذا لا تتغابى يا أخي وتقول: “أنا لم أعدها بشيء”، أو”هي تعرف ظروفي”، أو “هي بالغة راشدة فعلت ذلك برضاها”، ها أنت الآن قرأت منشوري وعرفت أن كل ذلك لا جدوى منه، وأنها لم تفعل ذلك إلا لأجل أمل الزواج منك، ثم الزواج منك، ثم الزواج منك، دعها في حال سبيلها ولا تستغل أملها هذا في تحقيق رغباتك السخيفة، ثم تندهش بمنتهى البلاهة إذا سعت لتدميرك والانتقام منك!

This entry was posted in فكر حر. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.