جماعات اسلامية هندية تستخدم نفس الاسلوب مع القبطيات لاستدراج الهندوسيات واسلمتهم تحت ما يسمى جهاد الحب

في تقرير لمجلة “فورين أفيرز” جاء فيه ان أوساط الجماعات الهندوسية اليمنية في الهند, تتهم الهنود المسلمين، الرجال تحديدا، بإطلاق “حملة لمغازلة النساء الهندوسيات بقصد تحويلهن إلى الإسلام”…. اهذا تعتزم عدة ولايات هندية لإقرار قوانين تفرض “عقوبات صارمة” على تغيير الدين في إطار الزواج، بعدما أقرت ولاية أوتار براديش، قانونا في هذا الشأن.

ويلفت التقرير إلى أن اتهام الرجال المسلمين في الهند بالسعي لاختراق المجتمع الهندوسي من خلال المرأة لا ينفصل عن نزوع عالمي، إذ إن “الجماعات القومية في جميع أنحاء العالم تحاول عادة حشد مؤيديها من خلال فكرة أن الغرباء يسعون إلى الاستيلاء على النساء الضعيفات”.

ووفقا لتقرير “فورين أفيرز”، لا تعد الزيجات العابرة للأديان ممارسة شائعة في الهند، مع ذلك شن يوجي أديتياناث، “الراهب المكسو بالزعفران”، وهو رئيس وزراء ولاية أوتار براديش، حملة لمكافحة “جهاد الحب”، وبلغ به الأمر حد التهديد بـ”مواكب تشييع” لأولئك الذين “عبثوا بشرف الأخوات والبنات”.

يقول التقرير إن “الحملة المقدسة” التي يشنها أديتياناث ضد جهاد الحب ليست مجرد صراع خيالي، بل هو “منعطف ينذر بالسوء في حرب ثقافية” يشنها حزب بهاراتيا جاناتا الهندوسي اليميني.

About أمل عرافة

أمل عرافة خبيرة فلكية مجازة من معاهد لاس فيغاس ولندن, نيودلهي, بكين وطوكيو وجنوب افريقيا, دراسات معمقة في علم التنجيم , اهم ما تنبأت به هو كارثة تسونامي, وصول اوباما الى رئاسة اميركا, وحادثة الطائرة الماليزية, كاتبة مغربية بشؤون المرأة العربية والفن
This entry was posted in فكر حر. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.