تيفاني ابنة الرئيس الأميركي ترامب تقدم صديقها اللبناني لأسرتها في عيد الشكر

كشفت صحيفة “باج سيكس” الأمريكية في تقرير لها عن ان هناك علاقة تربط “تيفاني ترامب” ابنة الرئيس الأمريكي “دونالد ترامب” بشاب من أصول عربية لبنانية، ويدعى “ميخائيل بولس”. .. حيث قالت الصحيفة “باج سيكس” إن “تيفاني ترامب” ابنة الرئيس الأميركي  دونالد ترامب من زوجته السابقة “مارلا مابلز” على علاقة بشاب من أصول لبنانية ويدعى “ميخائيل بولس” وهو ابن رجل الأعمال اللبناني “مسعد بولس” والذي يعمل على إدارة مجموعة من الشركات تقدر قيمتها السوقية بمليارات الدولارات ، لا سيما شركات تجارة السيارات والبناء.
وأضافت أن “تيفاني” والتي تعيش في لندن قابلت الشاب اللبناني أثناء قضاء إجازة في “ميكونوس” باليونان الصيف الفائت، وأنها قد قدمت الشاب اللبناني لعائلتها في عيد الشكر.


وحول الشاب، قالت الصحيفة، إنه التحق بمدرسة “النخبة الدولية” ومقرها نيجيريا، وله شقيق يدعى “فارس” هو ممثل ومغني راب، وكانت أسرتهما “مجموعة بولس للمشاريع” ومجموعة شركات في نيجيريا.

 

 

About أمل عرافة

أمل عرافة خبيرة فلكية مجازة من معاهد لاس فيغاس ولندن, نيودلهي, بكين وطوكيو وجنوب افريقيا, دراسات معمقة في علم التنجيم , اهم ما تنبأت به هو كارثة تسونامي, وصول اوباما الى رئاسة اميركا, وحادثة الطائرة الماليزية, كاتبة مغربية بشؤون المرأة العربية والفن
This entry was posted in الأدب والفن. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Your email address will not be published.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.