توقعات مخيفة ل 2021 للعرافة البلغارية الكفيفة #بابا_فانجا والتي اصابت كل توقعاتها للسنين السابقة

في تقرير نشرته صحيفة ” الديلي ميل” البريطانية, تنبأت المنجمة البلغارية الكفيفة الراحلة قبل 23 عاما “فانجيليا باديفا ديمتروفا غوشتيروفا ” التي لقبت ب “نوستروداموس البلقان” او “بابا فانجا” كانت حذرت ما بين الكوارث الطبيعية وظهور وباء جديد لعام 2021، الذي يفصلنا عنه أيام قليلة، وهي ما يأخذها كثيرا محل الجد، نظرا لتحقق كثير من تنبؤاتها على مدار السنوات الماضية، أبرزها أحداث 11 سبتمبر بالولايات المتحدة الأمريكية، ووباء كورونا المستجد «كوفيد 19».. وتنبأت ايضا بحدوث مجموعة من الكوارث الطبيعية في 2021، من بينها أمواج وفيضانات وعواصف وزلازل، بجانب ظهور مرض جديد يختلف عن «كوفيد 19»، ويسبب موت عدد كبير من الكائنات الحية، وأخيرا أظهرت إمكانية ظهور حياة على كواكب مختلفة عن الأرض … واشارت العرافة إلى أن هناك «تنيناً قوياً» سيستولى على البشرية.( وتقصد بالتنين هي «الصين»، التي قد تهيمن على العالم.)
وأضافت العرافة، التي رحلت عن عمر يناهز 85 عاماً في أغسطس (آب) 1996: «ستأتي أوقات صعبة في هذا العام، وسيحدث انقسامات عقائدية كبيرة بين الناس». وتابعت: «سيشهد ذلك العام أحداثاً مدمرة ستغير مصير البشرية», وايضا تنبأت بإيجاد علاج لمرض السرطان في عام 2021.


وتحققت العديد من تنبؤات «بابا فانغا»، ومن بينها تفكك الاتحاد السوفياتي، وانفجار مفاعل تشيرنوبل، وخروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، وأحداث 11 سبتمبر (أيلول) في أميركا، وموجات تسونامي المدمرة في تايلاند، وظهور فيروس «كورونا» المستجد حيث قالت إن البشرية ستصاب في 2020 «بوباء خطير جداً يؤدي إلى موت مئات الملايين»، مشيرة إلى أن «الخراب سيأتي من الأصفر»، وهو ما يشير إلى الصين التي ظهر فيها الفيروس لأول مرة، حيث تنتمي إلى «العرق الأصفر».
بالإضافة إلى ذلك، تنبأت العرافة البلغارية بإصابة الرئيس الأميركي المنتهية ولايته دونالد ترمب بفيروس «كورونا»، حيث قالت إن «الرئيس الخامس والأربعين للولايات المتحدة سوف يستسلم لمرض غير معروف في وقت ما في المستقبل القريب».
وبحسب فانغا، فإن عام 5079 سيكون العام الذي سينتهي فيه الكون.
وولدت هذه العرافة عام 1911 في ستروميتسا المقدونية، وكانت حينها مقاطعة تابعة للدولة العثمانية، وقد أصيبت في صباها بالعمى نتيجة عاصفة ترابية بالقرب من مزرعة عائلتها، وظلّت على هذا الوضع حتى الوفاة.

About أمل عرافة

أمل عرافة خبيرة فلكية مجازة من معاهد لاس فيغاس ولندن, نيودلهي, بكين وطوكيو وجنوب افريقيا, دراسات معمقة في علم التنجيم , اهم ما تنبأت به هو كارثة تسونامي, وصول اوباما الى رئاسة اميركا, وحادثة الطائرة الماليزية, كاتبة مغربية بشؤون المرأة العربية والفن
This entry was posted in توقعات الابراج. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.