ترك كل مشاكل دائرته الغارقه فى الإرهاب والقمامه والشوارع المكسره والعشوائيات ويقدم مشروع قانون يسلب المرأة حقوقها

ما يقال عليه ( عاطف مخاليف ) النائب فى مجلس النواب عن دائرة المطرية بالقاهرة
ترك كل مشاكل ( دائرته الغارقه فى الإرهاب و القمامه و الشوارع المكسره و العشوائيات ) و يقدم مشروع قانون يسلب المرأة حقوقها فى قوانين الأحوال الشخصية و يصبح نجم على الفضائيات و كمان أصبح عضو فى لجنه ( حقوق الإنسان ) بالمجلس البزرميطى .
و لأنه من نوعيه ( الطبال ) المتميزة و الذى ورثها من أسرته التى تقريبا محتكره مقعد ( المطرية ) منذ عقود متتاليه !!
( و لا أحد يعرف السبب إلا إذا كانت الأصوات تشترى بالأموال ) لأن من يزور هذا الحى سيجد أمامه حى يرتع فيه ( الفقر . الإرهارب . العشوائية . تلال القمامه التى حتى حاصرت موقعى ( شجرة مريم ) & ( مسله سنوسرت ) !!!!!!!
و فوق كل ذلك يعتبر حى ( المطرية ) موطن للإرهاب الإخوانى و كانت دائما الأخبار تبرز أحداث الشغب التى يفتعلها ( الإخوان ) مع قوات الأمن إسبوعيا تقريبا .
و يتجاور مع الإخوان أبناء عمومتهم ( السلفيين ) فمن يمشى فى هذا الحى البائس سيجد ( النقاب ) منتشر فيه و سيجد الزوايا التى تصدح فيها الدروس من غير حسيب و لا رقيب من بعد المغرب حتى بعد العشاء بقليل .


و رغم تواجد المسحيين في الحى بشكل لافت بسبب ( موقع شجرة مريم ) فلم يسلموا من حرق بعض الكنائس لهم فى الحى و خصوصا بعد عزل مرسى من الحكم من الإخوان و السلفيين على حد سواء .
أما الشوارع فاحدث و لا حرج و ( التوكتوك ) أصبح أكثر من عدد البنى آدمين فيه و هذا لسبب وجيه على فكره ( الشوارع ضيقة للغاية ) و البيوت مرصوصه رص بشكل يثير التعجب و طبعا لا تسألوا عن ( الحى ) فهو آس الفساد و المفسدين ؟
هذا ( المخاليف ) ترك كل مشاكل دائرته البائسة و عايز يعمل ( فرقعه ) لإسمه على حساب حقوق المرأة و مكتسابتها التى حصلت عليها على مدار عقود من النضال بسبب ( رجعيته و تخلفه و فساده و عنصريته تجاه المرأة ) .
المكتسبات التى حققتها المرأة يجب أن تكون مصانه و لا يسمح لأى جاهل متخلف رجعى أن يسلبها منها لأنه ( متضرر شخصيا منها أو ينفذ أجنده خاصه بأهل دائرته المتطرفين ليضمن صوتهم ) .
كل حق أكتسبته المرأة يجب ألا يقرب أحد منه إلا لتقويته أكثر و ليس لسحبه منها و إذلالها كما يفعل الرجعى المتخلف ( مخاليف ) هذا .

About رشا ممتاز

كاتبة مصرية ليبرالية وناشطة في مجال حقوق الانسان
This entry was posted in فكر حر. Bookmark the permalink.

1 Response to ترك كل مشاكل دائرته الغارقه فى الإرهاب والقمامه والشوارع المكسره والعشوائيات ويقدم مشروع قانون يسلب المرأة حقوقها

  1. س . السندي says:

    من ألأخر
    خير من يؤدبن المنافقين من الساسة ورجال الدين هن النساء ذي العقل المستنير ، فاليخرجن عليه بالتظاهرات حاملين صورته برأس حمار حمار أو بعير ، سلام ؟

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.