ترجمة جزء من كتاب باراك #أوباما عن إيران #أرض_الميعاد

ترجمة جزء من كتاب آية الله باراك حسين أوباما عن إيران.
«بالتأكيد إيران ستتحرر وتزدهر ، وسيبقى المزيد من السمعة السيئة لأوباما وخونة الأمة الإيرانية.»
ترجمة جزء من الكتاب:
يعترف باراك أوباما في كتابه ، “أرض الميعاد” ، الذي نُشر قبل أيام قليلة ، بأنه يجب منع رئاسة ترامب بأي وسيلة ممكنة.
يكتب أن إيران أصبحت قوية جدًا إذا كان لديها حكومة ديمقراطية ، ووفقًا لعقيدة الحزب الديمقراطي ، فإن إيران القوية تميل دائمًا نحو الحزب الجمهوري ، لذلك يجب الحفاظ على الحكومة الحالية.
في هذا الكتاب ، يهاجم أوباما بشدة سياسات ترامب في ممارسة أقصى قدر من الضغط ويعتبر الطريقة الوحيدة للعيش بسلام مع الحكومة الإيرانية الحالية.
في هذا الكتاب ، قال أوباما إن بايدن سوف يسير في طريقه بالتأكيد إذا تم انتخابه ، لأنه خلال فترة رئاسته قام بالكثير من الأعمال في الشرق الأوسط وإيران بالتشاور مع بايدن ، ومن حيث المبدأ ، بحسب الحزب الديمقراطي ، الشرق الأوسط غير متوافق مع الديمقراطية ، ويجب أن يتعامل مع الشعب بقوة.
يشرح أوباما في هذا الكتاب كيف أنه في عام 2009، بدلًا من دعم الشعب الإيراني ، انتهج سياسة المصالح الحزبية وتمكن من ابتزاز من الحكومة الإيرانية مقابل صمته عن جرائم عام 2009.


يوضح أوباما في هذا الكتاب أن سياسة الحزب الديمقراطي هي استرضاء الحكومة الإسلامية
تنص أجزاء من الكتاب على أن الولايات المتحدة لا ينبغي أن تحاسب نفسها على جرائم الحكومات في الشرق الأوسط ، ولا ينبغي بأي حال من الأحوال التحدث مباشرة إلى الناس ، ولكن يجب الابتزاز مقابل الجرائم التي ترتكبها الحكومات.
لقيادة الجمهورية الإسلامية مصلحة خاصة في الديموقراطيين لأنها تدين بانتصار الثورة الإسلامية للديمقراطيين ، وهو يكره الجمهوريين وقد كتب إلي (أوباما) عدة مرات.
في كتابه أرض الموعود “أرض الميعاد” ، كتب أوباما أن خلق انقسام متطرف ومعتدل يجعل احتمال أي تغيير للحكومة في إيران مستحيلاً ، وأن هذه المهمة المهمة تقع على عاتق أعضاء لوبي الجمهورية الإسلامية في الولايات المتحدة ، المعروفين باسم ناياك.
منقول

This entry was posted in دراسات سياسية وإقتصادية, ربيع سوريا. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.