بيان من احرار #صيدنايا ردا على رسالة #جميل_مالك_شاهين الى البطريرك الراعي بلبنان

بداية، نعلم جميل شاهين، وهو طبيب اسنان يعمل بتجارة السيارات المستعملة من عشرين سنة بالمانيا ويدعي ان لديه مركز فيريل للدراسات وهي عبارة عن صفحة هدفها تضليل الرأي العام والتشبيح وهي صفحة ناطقة باسم النظام وتابعة لأحد فروعه الأمنية، نعلمه عبر هذه الرسالة اننا نرفض ان يتكلم باسم صبدنايا وينتحل صفتها فصيدنايا فيها رجال شرفاء احرار صمتوا خوفا من النظام ومن شبيحته ومن عصابات التشليح والتعفيش التي يعرفها جميل شاهين جيداً فغالبية اهل صيدنايا صامتون كي لا يلحق بهم اذى الشبيحة والاجهزة الامنية وليس لموافقتهم على كل ما يروه امام اعينهم من ظلم واجرام.
ونوجه له هذه الكلمات رداً على رسالته للبطريرك الراعي

١ – ردك على بطريرك الموارنة الراعي جاء للدفاع عن حزب الله المصنف ارهابي في عدة دول من العالم والذي تدافع عنه هنا في المانيا بلد الحرية والديمقراطية بينما هو حزب ارتكب جرائم وانتهاكات حقوق الانسان في سوريا وغيرها
٢- نعلم جميعنا ان البطاركة في سوريا لا يستطيعوا قول كلمة زائدة عن اي عظة غير ما يتم توزيعه لهم من قبل أجهزة النظام.
٣- مسيحيي سوريا اغلبهم هجرتهم مليشيات النظام .ففي صيدنايا مثلا مليشيات التعفيش المدعومة مخابرتيا هي سبب هجرة المسيحيين من صيدنايا وهي اللتي خطفت واستباحت واغتصبت عديد من الضحايا من اهالي صيدنايا
٤- مليشيا حزب الله التي تروج لها قتلت واغتصبت وهدمت وارتكبت مجازر بسوريا بحق أهلنا السنة وهي جرائم حرب وقامت بتشجيع تجارة وتعاطي المخدرات بسوريا والمنطقة بل العالم ومن عدة ايام مضت كان تاجر المخدرات الدولي بحزب الله نوح زعيتر مع وسام بديع الأسد ابن عم رأس النظام وضُبط لهم عدة شحنات مخدرات منذ أيام بمصر والسعودية.
٥- من خرب العلاقة بين صيدنايا والقرى المجاورة فهم عصابات التعفيش والخطف والمليشيات التابعة للنظام بحرق سيارات المهجرين وتعفيشهم والتعدي على نسائهم وأولادهم وقصف القرى المجاورة كجامع رنكوس او تلفيتا او بدا أو عين منين وتعفيش السيارات والمنازل والفيلات وهم معروفون بالاسم والتاريخ وكل جريمة أصبحت موثقة وهم لا يتجاوز عددهم الثلاثين شبيح. ونحتفظ لنفسنا بحق الاعلان عن اسماءهم جميعا في الوقت المناسب لكي تتم محاكمتهم في محاكم سوريا الحرة.
٥- كلامك بان دير صيدنايا لم يدفع أتاوة فهو كلام لا يستحق الرد وكذب واضح ولم يطلب احد من الدير اتاوة غي اي وقت من الاوقات.
٦- كلامك عن سبع غارات لإحتلال صيدنايا فهذا مهزلة وكذب مطلق ومن اعطاك هذه المعلومات هم عناصر مخابرات الاسد الذين تتبع لهم. فانه لم يتم الهجوم على صيدنايا إطلاقا فقط تم الهجوم على مركز لجيش الاسد قرب دير الشيروبيم وهو يبعد عدة كيلومترات عن صيدنايا ومركز للفرقة الثالثة والحرس الجمهوري وقتل ثلاثة عناصر حرس جمهوري وقتل بالغلط الشهيد فليب الأحمر رحمه الله.
٧- القذائف على صيدنايا اطلقها جيش النظام أو المليشيات التابعة له وأكبر دليل القذيفة التي اطلقتها دبابة قرب دير الشيروبيم على دير سيدة صيدنايا وبذلك التاريخ لم تكن المعارضة تمتلك دبابات في هذه المنطقة، والتسويق بأن العصابات الإرهابية قصفت دير سيدة صيدنايا بينما وثقنا نحن اسم رئيس عصابة التعفيش والملازم أول الذي أطلق القذيفة.
٨- أما ما ذكر في رسالتك عن 51 شهيد من صيدنايا فهذا كذب هناك من عصابات التعفيش ثلاثة قتلوا أثناء تعفيشهم وهناك خمسة قتلوا بسبب غير اخلاقي وهناك ستة قتلوا وهم في الجيش وستة بالخطأ والباقي قنص او قذائف بدمشق كفاك كذباً. الاسماء موثقة لدينا وكيف قتل كل شخص منهم ايضاً.
٩- حزب الله لم يشترك بمعركة الشيروبيم . أما من تسميهم أسود صيدنايا فهم أسود التعفيش والاعتداء على أعراض الجوار وترهيب رجال صيدنايا وإرهابهم وتهديدهم. رجال صيدنايا الاحرار لا يخافون من حثالات المجتمع امثالك لكنهم يتجنبون ان يتعرضوا لاذى من النظام الذي يدعمكم، لكن قريبا سيحق الحق وسيعاقب كل مجرم. صيدنايا لشرفائها إسلام ومسيحية الله كريم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
احرار صيدنايا
عنهم د.مروان خوري

This entry was posted in ربيع سوريا, فكر حر. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.