#بوتين من امر باغتيال الشهيد #لقمان_سليم

طلال عبدالله الخوري 4\2\2021 © مفكر حر

انا كتبت وكررت بمقالاتي (تجدونها بموقع مفكر حر) بان حرب تشرين, وحرب لبنان, وتفجير خلية الازمة التي راح ضحيتها اصف شوكت صهر الرئيس في النظام السوري بشار الاسد وزوج اخته بشرى, ووزير الدفاع انذاك داود راجحة, واغتيال الحريري كلها من تخطيط وتنفيذ المخابرات الروسية, الحربين خططت لهما المخابرات الروسية من اجل ارسال رسالة سياسية قوية من حلف وارسو لحلف الناتو, واغتيال خلية الازمة بسبب اكتشاف مؤامرة أصف شوكت مع المخابرات الفرنسية للانقلاب على بشار الاسد لان الانقلاب على حكم الاسد عمليا هو انقلاب على حكم الكي جي بي لسوريا… والاخيرة هي لانه هدد المصالح الروسية التي ينفذها تحت غطاء النظام السوري في لبنان, اما الجيش السوري ومقاتلي حزب الله هم فقط للدعم اللوجستي والتنفيذ على الارض … وذلك لسبب بسيط بانه لا يوجد بكل سوريا خبراء لديهم الكفاءات اللازمة لكي يخططوا وينفذوا حرب تشرين او حرب لبنان او تفجير اغتيال الحريري او خلية الازمة .. طرد المارينز من لبنان واستخدام حزب الله لتفجير مقرهم في السفارة الاميركية و قتل 241 عنصرا من قوات المارينز ببيروت عام 1983, هذه ايضا من تخطيط الكي جي بي.. ولاننسى بان افشال الاحتلال الاميركي للعراق بعهد الوريث بشار الاسد من خلال تجنيد وارسال الجهاديين عبر الحدود السورية, كان ايضا من تخطيط المخابرات الروسية.

بنفس الطريقة نقول ان من قتل لقمان سليم هو باوامر وتخطيط المخابرات الروسية, اما التنفيذ على الارض فهو للمخابرات السورية وحزب الله تحت اشراف ومراقبة للخبراء الروس عن بعد : والسبب انه كشف للغرب عن اسرار حزب الله وعلاقته ببوتين (حول تفجيرات مرفأ بيروت وصفقة الامونيوم) …وبوتين لا يرحم اي من اعدائه ويعطي الاوامر مباشرة لتصفيته. اي من امر بتسميم نافالني هو ذاته من امر بقتل لقمان سليم والسبب واحد هو عدائهم لبوتين او عملاء بوتين بالمنطقة مثل النظام السوري والنظام الايراني وحزب الله.

في الختام انا الوم السوريين الذي يصدقون كذبة بان من اخترع البراميل المتفجرة هو المجرم رئيس المخابرات الجوية في نظام الاسد جميل الحسن, هذه كذبة يروج لها مخابرات النظام والمخابرات الروسية لابعاد الشبهة عن المخابرات الروسية صاحبة فكرة البراميل المتفجرة … لان تصميم البرميل المتفجر بحاجة لحسابات هندسية فائقة بالدقة وتحتاج الى خبراء رفيعي المستوى للقيام بحسابات تصميم البرميل وسماكته وارتفاعه وحسابات مواد التصنيع له عدى عن حسابات المواد المتفجر وحسابات الصاعق وكيف ينفجر الصاعق (لكي لا ينفجر بالجو او ربما لا ينفجر ابدا) … فكيف لنصف امي خريج كلية عسكرية ومجرم فاسد ان يعرف بكل هذه الحسابات ؟؟؟ انا اقول لكم جميع مهندسي النظام السوري ومعهم اساتذة الجامعة ليس لديهم الامكانيات للقيام بمثل هذه الحسابات التصميمية.
انا كمنهدس اعرف كل هذه الحسابات ودقتها والحاجة الى الاف التجارب المخبرية والعملية للوصول للتصميم النهائي للبرميل المتفجر وهو من حيث المبدأ لا يختلف عن تصميم اي صاروخ سوى بالحشوة الصارخية الدافعة وتقنية التوجيه للوصول للهدف .

About طلال عبدالله الخوري

كاتب سوري مهتم بالحقوق المدنية للاقليات جعل من العلمانية, وحقوق الانسان, وتبني الاقتصاد التنافسي الحر هدف له يريد تحقيقه بوطنه سوريا. مهتم أيضابالاقتصاد والسياسة والتاريخ. تخرجت 1985 جامعة دمشق كلية الهندسة الميكانيكية والكهربائية قسم الالكترون, بعدها حتى 1988 معيد بجامعة دمشق, بعدها تحضير شهادة الماجستير والدكتوراة في معهد جلشكوف للسبرانية اكاديمية العلوم الوطنية الاتحاد السوفييتي السابق حتى عام 1994 اختصاص معالجة الصور الطبية ... بعدها عملت مدرس بجامعة دمشق نفس القسم الذي تخرجت منه حتى عام 1999 هاجرت الى كندا ( خلال عملي بجامعة دمشق طلبتني احدى جامعات الخرطوم لكي اترأس قسمي البرمجة والكومبيوتر ووافقت الجامعة على اعارتي) في كندا عملت في مراكز الابحاث ببرمجة الصور الطبية في جامعة كونكورديا ثم عملت دكتور مهندس في الجيش الكندي بعد ان حصلت على شهادة ماجستير بالبرمجة من جامعة كونكورديا ثم اجتزت كل فحوص الدكتوراة وحضرت رسالة دكتوراة ثانية بنفس الاختصاص الاول معالجة الصور الطبية) وتوقفت هنا لانتقل للعمل بالقطاع الخاص خلال دراستي بجامعة كونكورديا درست علم الاقتصاد كاختصاص ثانوي وحصلت على 6 كريدت ثم تابعت دراسة الاقتصاد عمليا من خلال متابعة الاسواق ومراكز الابحاث الاقتصادية. صدر لي كتاب مرجع علمي بالدراسات العليا في قواعد المعطيات يباع على امازون وهذا رابطه https://www.amazon.ca/Physical-Store.../dp/3639220331 اجيد الانكليزية والفرنسية والروسية والاوكرانية محادثة وقراءة وكتابة بطلاقة اجيد خمس لغات برمجة عالية المستوى تعمقت بدراسة التاريخ كاهتمام شخصي ودراسة الموسقى كهواية شخصية
This entry was posted in دراسات سياسية وإقتصادية, ربيع سوريا. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.