#بوتين لديه طفلة غير شرعية من علاقة مع عاملة نظافة سابقة سفيتلانا كريفونوجيخ

فلاديمير بوتين لديه طفلة غير شرعية من علاقة مع عاملة نظافة سابقة هي سفيتلانا كريفونوجيخ 45 عامًا الان, التي انجبت إليزافيتا قبل 17 عامًاً عندما كانت 28 عاما خلال فترة ولايته الأولى كرئيس, حيث اصبحت الآن مليونيرة تمتلك ملهى ليليًا مشهورًا بالعروض المثيرة.الاسم الأوسط لابنتها إليزافيتا هو فلاديميروفنا – مما يدل على أن اسم والدها هو فلاديمير, لكن يبدو أنه لا يوجد اسم له في شهادة الميلاد. لم يتم نشر صور وجه ابنته المراهقة والصورة المرفقة هي لعشيقته سفيتلانا كريفونوجيخ.
لكن تم فحص وجهها على برنامج خبير التعرف على الوجه من جامعة برادفورد ، خلص إلى أنها “تحمل تشابهًا كبيرًا مع الرئيس الروسي بنسبة 70.44 في المائة”.
لا يزال المعارض المسموم من قبل الكرملين أليكسي نافالني يشكل شوكة في خاصرة الرئيس الروسي فلاديمير بوتين بعد الكشف عن حساب إنستغرام لطفلته الغير شرعية هذه مع عاملة النظافة التي تزيد قيمة ثروتها عن 102 مليون دولار وتعيش في منطقة راقية في سان بطرسبرج.

ظهرت صور براقة لابنتها إليزافيتا المحبة للرفاهية – والمعروفة أيضًا باسم لويزا – على الإنترنت تظهر مراهقة ترتدي قناعًا من “غوشي” وتتظاهر ببوزات إغراء في ملابس اهم المصممين الازياء وتشرب الخمر وسط جائحة فيروس كورونا
أظهر مقطع فيديو على حساب لويزا رقصها مع مراهقة روسية التحقت بمدرسة في ساري بإنجلترا ، مما أثار شائعات بأنها تلقت تعليمها أيضًا في المملكة المتحدة.

“واو ، أستطيع أن أرى سترة دفعت ثمنها من ضرائبي. كم عدد المعاشات التقاعدية التي تكلفها ثمن هذه السترة؟ ” علق على صورتها مواطن روسي, وقال آخر “ماذا تقولي في المدرسة عندما يسألونكي:” من هو والدكي؟ “.. بينما قال آخر على: “كيف يبدو أن تولد بوجه بوتين؟”

ولدت لويزا ، التي يقال إنها تعيش تحت اسم مستعار منذ سنوات ، في عام 2003 بينما كان بوتين لا يزال متزوجًا من ليودميلا شكريبنيفا السابقة.

About أمل عرافة

أمل عرافة خبيرة فلكية مجازة من معاهد لاس فيغاس ولندن, نيودلهي, بكين وطوكيو وجنوب افريقيا, دراسات معمقة في علم التنجيم , اهم ما تنبأت به هو كارثة تسونامي, وصول اوباما الى رئاسة اميركا, وحادثة الطائرة الماليزية, كاتبة مغربية بشؤون المرأة العربية والفن
This entry was posted in الأدب والفن. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.