بعد المجرم بشار الأسد تأيرن الرئيس الروسي بوتين

رأي أسرة التحرير 2\3\2018 © مفكر حر دوت اورج

المقصود بالأيرنة: هي استخدام نفس الخدع السخيفة التي يستخدمها نظام ولاية الفقيه في إيران, وخاصة الادعاء بإمتلاك أسلحة جبارة ليس لها مثيل في العالم, فقد ادعت ايران سابقا بأنها أرسلت قرداً الى الفضاء, ثم ادعت بأنها طورت طائرات جبارة عدا عن الصواريخ الخارقة .. وكانت كلها أكاذيب فضحها العلماء وخبراء الفوتوشوب بسهولة, وكان رئيس تحرير موقع مفكر حر قد كتب مقالا عن فضح هذه الأكاذيب تجدونه على الرابط التالي : أسلحة الولي الفقيه الاستراتيجية للرد على الغارة الإسرائيلية

للأسف, فقد تفاجأنا البارحة بأن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين يستخدم نفس أساليب حليفه الإيراني بالخداع, أي انه يتأيرن, فقد ذكر في خطابه للأمة أن روسيا اختبرت مجموعة من الأسلحة النووية الجديدة، من بينها صاروخ نووي يمكنه أن يصل إلى أي مكان في العالم ولا يمكن للأنظمة المضادة للصواريخ اعتراضه, ورأس حربي نووي صغير يمكن تركيبه على صواريخ موجهة، وطائرات نووية دون طيار تعمل تحت الماء، وسلاح أسرع من الصوت وسلاح ليزر وووو . ..

والأنكح من هذا فأن بوتين تفوق على معلمه الولي الفقيه بالدجل, حيث استخدم فيلماً للرسوم المتحركة ليعرض به أسلحته الجديدة القادرة على الوصول الى ولاية فلوريدا الأميركية (شاهد الفيديو هنا:شاهد أبرز الأسلحة الروسية التي استعرضها الرئيس الروسي بوتين ) …. فسخر منه العالم بأجمعه قبل ان يسخر منه البنتاغون الأميركي . .. فالعالم كله قد شهد بأم عينه كيف ابادت القوة العسكرية الأميركية كتيبة روسية مكونة من ثلاثة الأف مجند وكيف اذابت المدرعات الروسية وكأنها لعب البلاستيك في شرق دير الزور ( للمزيد على هذا الرابط: التصعيد الاخير مع اسرائيل وأثره على مستقبل الشعب السوري ) ولو كان لديه أسلحة بمستوى واحد بالمئة من قوة الأسلحة الأميركية لكان اظهرها, وما تم إهانة الالة العسكرية الروسية في شرق دير الزور بسوريا .. ولكن الكل يعرف سبب دجل بوتين على شعبه لانه يريد ان يخدعه حيث انه مقبل على انتخابات رئاسية اما الأسلحة الجبارة فليست سوى مخيلة مريضة تم تجسيدها بفلم كرتون على الفوتو شوب.

This entry was posted in دراسات سياسية وإقتصادية, ربيع سوريا. Bookmark the permalink.

One Response to بعد المجرم بشار الأسد تأيرن الرئيس الروسي بوتين

  1. س . السندي says:

    ١: عليك نور ، فالغاية من هذا الاستعراض هو الضحك على عقول المواطنين الروس البسطاء قبل الانتخابات ، رغم انها محسومة لعدم السماح بوجود منافس قوي أمامه ؟

    ٢: كل من يقول بأن ثلاثي العهر (الروس والملاهي واردوغان) في سورية لن يصطدموا في نهاية المطاف فهو ساذج ؟

    ٣: وأخيراً …؟
    قال وزير الدفاع الامريكي حول تطوير الروس لأسلحتهم ، اننا نراقب كل شي وتطويرها هو من زمان ، سلام ؟

Leave a Reply

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.