بالفيديو استاذ أميركي مسلم يطلب من طلابه ترديد “بسم الله” وخلع احذيتهم قبل دخول مكتبه

مسلمون يصلون في كنيسة بواشنطن

تقاعد أستاذ مسلم, مثير للجدل في جامعة “كونيتيكت” الأميركية, في العام الماضي بعد أن اشتكى الطلاب من أنه طلب منهم ترديد عبارة باللغة العربية وخلع أحذيتهم قبل الدخول إلى مكتبه (شاهد الفيديو اسفلاً).
قام الأستاذ المتقاعد في علم الأحياء ، فيلكس كو ، بتعليق اعلانين خارج مكتبه يطلب من الطلاب قول “بسم الله مكتوبة بأحرف انكليزية” ، وهي عبارة عربية تعني “باسم الله” قبل الدخول إلى مكتبه ، وطلب من الطلاب أيضًا بخلع أحذيتهم.
“انا مسلم. أنت لا تدخل الى مكتبي بأحذية قذرة. لان “هذه لعنة” ، هذ ما اخبرت به الطالبة “كوي” ، بعد أن طلب منها “الذهاب الى الجحيم” وقال لها “لا أريد أن أراكي” بسبب ارتدائها حذائها في مكتبه, كما ظهر في مقطع صوتي غير مؤرخ صدر حديثًا عن منظمة “جهاد ووتش.”


عندما سأله شخصان لماذا يطلب من الطلاب قول “بسم الله” وخلع أحذيتهم في إحدى الجامعات العامة ، قال: “لأنني مسلم”. كما اشتكى من عدم وجود مكان منفصل للصلاة في الجامعة. مقطع الفيديو تم التقاطه في كانون الأول (ديسمبر) الماضي. وقالت ستيفاني ريتز ، الناطقة باسم “اتحاد الطلبة”، لصحيفة فوكس نيوز إن كو تقاعد منذ التقاط الفيديو ، وسرعان ما أُزيلت اللافتات من حرم جامعة هارتفورد بولاية كونكورد.

This entry was posted in الأدب والفن, يوتيوب. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

* Copy This Password *

* Type Or Paste Password Here *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.