باكستانيون وافغان من اللاجئين في اليونان يتناوبون على اغتصاب فتاة حامل ومعاقة

صورة ارشيفية تمثل الهلع من الاغتصاب

قالت صحيفة “بروتوثيما” اليونانية الأسبوعية بان الشرطة اليونانية قبضت على ثلاثة أشخاص بينما لا تزال تبحث عن رابع في قضية اغتصاب جماعي لفتاة في الخامسة والعشرين من عمرها وقع في حي من أحياء العاصمة أثينا… واضافت أن الشابة حامل في شهرها الثالث ويرجح أنها تعاني من إعاقة ذهنية، وكانت ضحية عمليتي اغتصاب متتاليتين يوم الأربعاء 23 حزيران/يونيو 2021.

وروت الأسبوعية أن الشابة كانت في منطقة “أومونيا”، غير البعيدة عن الأكروبوليس، لإصلاح هاتفها الخلوي، حين اقترب منها شخص من أصل أفغاني أخذها إلى مكان مظلم وبعيد لاغتصابها… وحين صرخت طلباً للمساعدة تقدم ثلاثة باكستانيون وأقنعوها بحمايتها ونقلها في سيارة أجرة قبل أن يقودوها إلى شقة تحت الأرض في حي “أجيو بانتيليمون” في أثينا حيث تعرضت للاغتصاب الجماعي.
وسمع الجيران صرخات الفتاة وخرجوا إلى الشرفات لمعرفة من أين يأتي الصوت… عندها تركوها تذهب خشية أن يتصل الجيران بالشرطة. لكنها هي ذهبت إلى أقرب مركز لشرطة لتقديم شكوى.

وحين وصلت الشرطة إلى مكان الاعتداء عثرت على الملابس الداخلية للشابة الحامل ممزقة، مما يدل على عنف الاعتداء الذي تعرضت له الفتاة. وتم القبض على الباكستانيين الثلاثة واقتيدوا إلى مركز الشرطة ومن المقرر أن يُعرضوا على قاضي التحقيق في الأيام القادمة لإدانتهم فيما لا يزال شخص رابع هارباً.

About أمل عرافة

أمل عرافة خبيرة فلكية مجازة من معاهد لاس فيغاس ولندن, نيودلهي, بكين وطوكيو وجنوب افريقيا, دراسات معمقة في علم التنجيم , اهم ما تنبأت به هو كارثة تسونامي, وصول اوباما الى رئاسة اميركا, وحادثة الطائرة الماليزية, كاتبة مغربية بشؤون المرأة العربية والفن
This entry was posted in فكر حر. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.