الى الملحدين ناكري وجود الخالق

تركيا اسطنبول شيخ يقول للمذيعة كل النساء عاصيات لهذا الله يعاقبنا

الى ناكري وجود الله الخالق، اليك هذه المعلومة التي تحير العقول، تمعنوا فيها بعقل منفتح وقلب نابض وقولوا لنا من يتحكم بالكون ومكوناته .
وزن الكرة الأرضية 6 بليون تريليون طن، مكونة من جبال صخرية واتربة ورمال تملأ الصحارى ومياه تملأ المحيطات والبحار والأنهار والبحيرات، ومن معادن منصهرة في جوف الأرض على اعماق مختلفة . هذه الكرة الأرضية تدور حول نفسها بسرعة 26 كم / دقيقة . وتدور حول الشمس في مدار طوله 950 مليون كم بسرعة 30 كم /ثانية .
تتحرك الأرض بحركة خطية داخل مجرة درب التبانة بسرعة 230 كم /ثانية .
تتحرك الأرض ثلاث حركات بنفس الوقت . تدور حول نفسها وحول الشمس ومع الشمس تنطلق نحو المجهول في الفراغ الكوني داخل مجرة درب التبانة . تحمل الأرض مليارات البشر ومليارات الحيوانات ، ومليارات الأشجار وتريليونات الأطنان من المياه على سطحها، لكننا لا نشعر بحركتها ولا تهتز شعرة من رؤوسنا بسبب حركتها وانطلاقها وسرعتها، ولا تتحرك ذرة رمل من مكانها لهذا السبب. فمن المتحكم بهذا الكوكب ومن يسير الأرض بإنتظام دول تغيير في سرعتها واتجاهها منذ ان وجدت في الكون والى ان يقرر الخالق مصيرها . انه الله الخالق العظيم الذي اوجدها من العدم و خلق كل النجوم والشموس والكواكب والمجرات والمعادن والجبال والرمال والبحار بكلمته. واخيرا خلق الحياة على سطحها ممثلا بالإنسان الذي لا يتشابه اثنان منهما رغم المليارات من اعداد البشر ورغم ان كل إنسان يملك ما يملكه الآخرون من اعضاء من رؤوس وايدي وعيون وانوف وآذان وايدي وأرجل لكنهم لا يتشابهون ابدا. حتى بصمة كل اصبع لا تشبه البصمة في اصبع اليد الأخرى لنفس الشخص . وخلق الأحياء المائية التي تعيش في الماء فقط ،
انها قدرة الله العجيبة في الخلق. ليتفكر الملحدون وناكروا وجود الخالق من هو المتحكم بكل هذه الكائنات والمخلوقات الحية والجامدة بلا حياة .


ليقول لنا الفلاسفة من الملحدين من اوجد الخلية الحية ومن وضع فيها الورثات الجينية بأرشيف هائل لا يرى بالعين المجردة ؟ ومن خلق ال (دي-أن-اي) ليحتفظ بداخله بالشفرة الوراثية التي ينقلها الآباء الى الابناء في الإنسان او الحيوان وكذلك في النباتات . هل ولد الأسد يوما قطة، او الحمار ولد كلبا ، او اثمرت شجرة التفاح عنبا ؟ اليس كل مخلوق ينتج ما يماثله ومن نفس جنسه ونوعه ؟
فمن هو المتحكم بكل هذا ؟ غير خالق قدير حكيم بعقل لا محدود وقدرة متناهية ؟
اقول للملحد للذي لا يعترف بوجود الله الخالق، اذا دخلت بعوضة صغيرة في انفك وتسربت الى رئتك ستختنق وتموت في الحال .. لكن الله الرحمان الرحيم خلق لك قوة العطاس لطرد ما يدخل انفك الى الخارج فورا وينقذك من الموت لأنه رحيم بك ، لتشكر الله الذي خلق فيك قوة العطاس لتنظيف ممرات التنفس وخلق لك الدمع لطرد الأجسام الغريبة من العين وغسلها، وخلق اللعاب لترطيب الفم و تليين الطعام لتسهيل البلع . ومع كل هذه النعم تنكرون الخالق ؟
افلا تشكرون ؟
صباح ابراهيم

About صباح ابراهيم

صباح ابراهيم كاتب متمرس في مقارنة الاديان ومواضيع متنوعة اخرى ، يكتب في مفكر حر والحوار المتمدن و مواقع اخرى .
This entry was posted in فكر حر. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.