الولي الفقيه الإيراني يجلد ويحبس من يجري عملية تجميل لأنها ضد الشرع الإسلامي

قال المتحدث باسم اللجنة القضائية بمجلس الشورى الإيراني حسين نوروزي في حواره مع وكالة “إيكانا” إن المذاهب الإسلامية ترفض في الأساس تغيير خلقة الإنسان، مضيفا أن مثل هذه العمليات التي تجرى جسم الإنسان تسبب انحراف المجتمع، وهي ممنوعة”… لذلك فرضت السلطات القضائية الإيرانية عقوبة الحبس شهرين و74 جلدة، لمن يجري عمليات تجميل من نوع “عين القطة” و”أذن الحمار” شاهد الصور اسفلا لنتائج عملية التجميل المسماة عين القطة وأذن الحمار.
وأشار نوروزي إلى أن من يريد إجراء عملية تجميل، عليه مراجعة المحاكم حتى “يتأكد من عدم تعارض العملية مع القانون الإيراني”. .. وان عمليات مثل “عين القطة” و”أذن الحمار” بالقول إن “إجراء هذه العمليات مخالف للمادة 638 من قانون العقوبات الإسلامي، وتعد عملا إجراميا”.


وأوضح نوروزي أن عقوبة من يجرون هذه العمليات، هي الحبس من 10 أيام إلى شهرين أو 74 جلدة، كما ستشمل أخصائيي التجميل والأشخاص الذين يجرون هذه العمليات.

About أمل عرافة

أمل عرافة خبيرة فلكية مجازة من معاهد لاس فيغاس ولندن, نيودلهي, بكين وطوكيو وجنوب افريقيا, دراسات معمقة في علم التنجيم , اهم ما تنبأت به هو كارثة تسونامي, وصول اوباما الى رئاسة اميركا, وحادثة الطائرة الماليزية, كاتبة مغربية بشؤون المرأة العربية والفن
This entry was posted in الأدب والفن. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.