الوزير الموالي ل#سوريا #وئام_وهاب يطعن الأوكرانيات بشرفهن وسفارة #اوكرانيا في #بيروت #لبنان ترد

صورة ارشيفية لوئام وهاب

استنكرت السفارة الأوكرانية في لبنان، ما جاء على لسان رئيس حزب التوحيد العربي #وئام وهاب حول النساء الأوكرانيات وطالبته بالاعتذار العلني.

وأكدت السفارة في رسالة موجهة إلى وهاب أنّها “تحترم بشدّة المعايير الديمقراطية، وحق الجميع في حريّة الفكر والتعبير الحر عن آرائهم ومعتقداتهم.. ولكن وفي ذات الوقت وبالاشتراك مع الجالية الأوكرانية في لبنان.. نعبر عن الغضب والاستياء من تعليقاتكم حول النساء الأوكرانيات، التي بثت على قناة “الجديد” اللبنانية”.

والجدير ذكره ان الجنرال عون ضحك عندما اقترح عليه الشبيح وئام وهاب استيراد عشرة آلاف روسية واوكرانية لتنشيط السياحة إذا كان المطلوب تنشيطها!

وتابعت السفارة الاوكرانية قائلة: “في 12 أيلول 2021، خلال برنامج صباحي على قناة “الجديد”، وأثناء مناقشة الوضع السياسي في لبنان، وجهتم كلمات مهينة إلى مواطني أوكرانيا”، مضيفة أن سفارة أوكرانيا في لبنان والجالية الأوكرانية تعتبران مثل هذه التصريحات “غير مقبولة وتنتهك كرامة الإنسان”.

وطالبت السفارة والجالية الأوكرانيتان في لبنان وهاب بـ”اعتذار علني لمواطني أوكرانيا”.

About أمل عرافة

أمل عرافة خبيرة فلكية مجازة من معاهد لاس فيغاس ولندن, نيودلهي, بكين وطوكيو وجنوب افريقيا, دراسات معمقة في علم التنجيم , اهم ما تنبأت به هو كارثة تسونامي, وصول اوباما الى رئاسة اميركا, وحادثة الطائرة الماليزية, كاتبة مغربية بشؤون المرأة العربية والفن
This entry was posted in دراسات سياسية وإقتصادية, ربيع سوريا. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.