“المنظمة الآثورية الديمقراطية” تعترف بـ ” أكذوبة كردستان سوريا”

مبروك “المنظمة الآثورية الديمقراطية” تعترف بـ ” أكذوبة كردستان سوريا” .. نعم .. في الوقت الذي فشلت المنظمة الآثورية في تحقيق أي مكسب أو نصر سياسي أو حق قومي حتى معنوي، للقضية الآشورية في سوريا ، المنظمة تقدم هدية ثمينة للأكراد السوريين باعترافها الصريح والواضح بـ” أكذوبة كردستان سوريا” .. هذا الاعتراف جاء من خلال نشرها على صفحتها الرسمية.. آدو الإخباري /
ADO News.
الخبر المرفق (وفد من العلاقات الوطنية لجبهة السلام والحرية يلتقي اتحاد كتاب كردستان سوريا) . المنظمة الآثورية الديمقراطية ، عضو مؤسس في ما يسمى بـ” جبهة السلام والحرية” التي تشكلت في تموز الماضي. أنه خرق صريح وانتهاك صارخ لـ(المبادئ الآشورية والمبادئ الوطنية السورية) من القائمين على المنظمة الآثورية. نشر المنظمة على صفحتها ، هذا الخبر وغيره من الأخبار والتقارير التي تردد ” أكذوبة كردستان سوريا ” هي عملية تهيئة كوادرها على القبول بهذه الأكذوبة التاريخية الكبيرة ” كردستان سوريا ” ، و يؤكد أيضا ً على أن لا مشكلة لدى القائمين على (المنظمة الآثورية الديمقراطية) ، في المساومة على أقدس المقدسات(القومية الآشورية والوطنية السورية ) والتخلي عنها وبيعها في “السوق السوداء للبازارات السياسية” لأجل تحقيق بعض المكاسب الحزبية والشخصية الرخيصة هنا وهناك ….

سليمان يوسف
نص الخبر ..
جبهة السلام والحرية
‏٣١ مايو‏، الساعة ‏١٠:٢٣ م‏ ·
وفد من العلاقات الوطنية لجبهة السلام والحرية يلتقي اتحاد كتاب كردستان سوريا
التقى وفد من مكتب العلاقات الوطنية لجبهة السلام والحرية، مكون من السادة : أكرم حسين، منسق المكتب، والسادة: (قرياقس كورية، وعبد الباري خلف)، عضوا مكتب العلاقات، اليوم الاثنين 31 أيار 2021، مع وفد من قيادة وأعضاء اتحاد كتاب كردستان سوريا، وضم كل من السادة: (لقمان يوسف نائب رئيس الاتحاد، شمس عنتر رئيسة فرع القامشلي للاتحاد)، وأعضاء الفرع: (فيصل قادري- باران بارافي – نايف جبيرو).


في البداية، رحب السيد لقمان يوسف بوفد الجبهة وأثنى على هذه الزيارة، كما أبدى دعمه ومساندته لرؤية الجبهة ومواقفها السياسية التي تصب في خدمة الشعب السوري.
بدوره، شكر وفد الجبهة أسرة الاتحاد على حسن اللقاء والاستقبال ثم تطرق إلى رؤية الجبهة والتعريف بأهدافها والأسباب التي دعت إلى تأسيسها والخطوات المستقبلية التي تنوي الجبهة القيام بها، لتصبح نواة جامعة بين القوى السورية المعارضة. كما تم التأكيد على أن أبواب الجبهة مفتوحة لكل القوى السورية المؤمنة ببرنامجها، الذي ينطلق من خدمة أبناء المنطقة وسوريا ككل .
وقد كان الحديث عن المقتلة السورية وما ارتكبه النظام السوري إضافة إلى التغيير الديمغرافي والانتهاكات التي ارتكبتها و ترتكبها المجموعات المسلحة حاضرا في اللقاء، مع التأكيد على أن الجبهة مصرة على تفعيل مكتب المساعدات الإنسانية في ظل الأوضاع الاقتصادية والاجتماعية الصعبة، إضافة إلى حالة الجفاف التي أضرت بالمحاصيل الزراعية .
في نهاية اللقاء، تم تسليم وفد العلاقات الوطنية بطاقة دعوة لحضور المؤتمر الثاني للاتحاد والمقرر انعقاده في 4-6-2021 في مدينة القامشلي في صالة عفرين .
استمر اللقاء حوالي الساعة والنصف، حيث تم فيه نقاش أبرز المواضيع والقضايا السياسية التي تتعلق بسوريا والمنطقة، والقضايا ذات الاهتمام المشترك.
مكتب العلاقات الوطنية لجبهة السلام والحرية
القامشلي 31 أيار-2021

About سليمان يوسف يوسف

•باحث سوري مهتم بقضايا الأقليات مواليد عام 1957آشوري سوري حاصل على ليسانس في العلوم الاجتماعية والفلسفية من جامعة دمشق - سوريا أكتب في الدوريات العربية والآشورية والعديد من الجرائد الإلكترونية عبر الأنترنيت أكتب في مجال واقع الأقليات في دول المنطقة والأضهاد الممارس بحقها ,لي العديد من الدراسات والبحوث في هذا المجال وخاصة عن الآشوريين
This entry was posted in دراسات سياسية وإقتصادية, ربيع سوريا. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.