المنتخب الألماني النسائي يوجه انتقادات لاذعة للسلطات القطرية لمنع البكيني وإلزامهم بارتداء قمصان وسراويل بطول الركبة

قال موقع مجلة “فوكس” الألمانية واسعة الانتشار, ان المنتخب الالماني للكرة الشاطئية النسائية لن يشارك في بطولة كأس الدوحة الدولية للكرة الطائرة الشاطئية التي ستقام في قطر بعد بضعة ايام, وإن سبب غياب المشاركة الألمانية في هذه البطولة هو حظر السلطات القطرية المنظمة اللعب بلباس البكيني, حيث ألزمت المشاركات على ارتداء قمصان وسروايل بطول الركبة.
والمنتخب الألماني النسائي المُكون من الثنائي كارلا بورغر ويوليا زوده, قامتا بتوجيه انتقادات لاذعة للسلطات المنظمة بسبب قواعد اللباس هذه، وحيث صرح الثنائي الذي يحتل المركز الـ 16 عالمياً “لا نريد دعم ذلك”.

وأوضحت اللاعبة الألمانية كارلا بوغر أن عدم مشاركتها في بطولة الدوحة له أيضا أسباب رياضية، مضيفة في مقابلة مع مجلة “دير شبيغل” الألمانية “رياضتنا مرهقة للغاية. نحن نتكيف مع كل بلد بقدر ما نستطيع، لكن مع درجة الحراة (المرتفعة) فنحن لسنا معتادين على اللعب بهذه الملابس في مثل درجات الحرارة هذه”.

والجدير ذكره ان بداية البكيني موضة البكيني كلباس للبحر بدأت في الخامس من تموز/ يوليو 1946 في باريس, عندما عرضت حينها الراقصة ميشلين بيرنارديني أول لباس بحر من البكيني, عبارة قطع صغيرة من القماش تغطي أجزاء من الجسد شبه العاري. والغريب في الأمر أن من صمم البكيني لم يكن مصمم ملابس، بل مهندس المحركات لويس ريارد، الذي فتح تصميمه باب عهد جديد في صناعة ملابس البحر.

About أمل عرافة

أمل عرافة خبيرة فلكية مجازة من معاهد لاس فيغاس ولندن, نيودلهي, بكين وطوكيو وجنوب افريقيا, دراسات معمقة في علم التنجيم , اهم ما تنبأت به هو كارثة تسونامي, وصول اوباما الى رئاسة اميركا, وحادثة الطائرة الماليزية, كاتبة مغربية بشؤون المرأة العربية والفن
This entry was posted in الأدب والفن. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.