المطرب العالمي زين مالك يعلن إرتداده عن الإسلام بمباركة والديه الباكستانيين

قال المطرب الإنجليزي ذو الأصول الإسلامية الباكستانية “زين مالك” في مقابلة مع مجلة “فوغ ” العالمية التي تهتم بالموضى وأمور الفن, إنه لا يعتبر نفسه مسلما، ولا يؤمن بالصلاة، ولا الجحيم، ولا الآخرة.
وأضاف للمجلة انه يؤمن بان: “مهما كانت معتقدات الأشخاص فهي شئ خاص بهم وبينهم وبين الإله أو الشيء الذي يعبدونه .. بالنسبة لي، لدي اعتقاد روحاني بوجود إله، لكنني لا أؤمن بالجحيم والآخرة … أريد فقط أن أحتفظ بمعتقداتي بيني وبين ما أؤمن به، أعتقد أن ذلك يجعلني أمضي قدماً في حياتي بسلاسة، لو تصرفت بسلوك حسن، ستتم معاملتي بطريقة حسنة، هذا كل ما في الأمر .. لا أؤمن أنني بحاجة إلى أن آكل لحماً معيناً تمت الصلاة عليه بطريقة معينة، لا أؤمن أن علي الصلاة بلغة معينة خمس مرات يومياً”.
وبحسب زين مالك، فإن والديه لم يعارضا تركه الإسلام، مضيفا أنه وبعد تعلمه الإسلام، وذهابه إلى المسجد، تركا له حرية الاختيار بنفسه .. وأنه سعيد لأنه بنى حياته منذ الطفولة على تعاليم الدين الإسلامي، الذي تخلى عنه الآن.

… والجدير ذكره ان زين مالك كان مرتبط بعلاقة عاطفية مع عارضة الأزياء الأميركية من أصول فلسطينية مسلمة ” جيجي حديد”,  شاهد صورهما الحميمية مع بعض بالنقر على هذا الرابط: صور حميمية لجيجي حديد تقبل زين مالك تجتاح انستغرام

About أمل عرافة

أمل عرافة خبيرة فلكية مجازة من معاهد لاس فيغاس ولندن, نيودلهي, بكين وطوكيو وجنوب افريقيا, دراسات معمقة في علم التنجيم , اهم ما تنبأت به هو كارثة تسونامي, وصول اوباما الى رئاسة اميركا, وحادثة الطائرة الماليزية, كاتبة مغربية بشؤون المرأة العربية والفن
This entry was posted in الأدب والفن. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Your email address will not be published.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.