المطران صليبا: “الحسين جوهرة ارسلها الله من السماء لتنير الطريق”..

المطران صليبا: “الحسين جوهرة ارسلها الله من السماء لتنير الطريق”..
تهافت كبار رجال المسيحي على دخول (التاريخ الاسلامي)، من بوابة (النفاق الديني)!!. بطاركة يقبلون القرآن .. ومطران بيروت والجبل(جورج صليبا) ، يُشبه إمام الشيعة (الحسين بن علي) بـ(السيد المسيح) له المجد. خلال مشاركة المطران صليبا في إحياء الليلة السابعة من محرم في مقر (المجلس الاسلامي الشيعي الأعلى)، قال عن الحسين بن على ( إمام الشيعة) ” إن الحسين( جوهرة ) أرسلها الله من السماء( لتنير ) الطريق وتسهل أمور الخلق ” .. . إذا كانت المسيحية تعتقد وتؤمن بما قاله المطران (جورج صليبا) عن (الحسين) ، هذا يعني : ثمة مسيح آخر ،هو (الحسين بن علي)، المسيحيون يجهلونه أو يتجاهلونه !!!.. نعم ، واجب على المسيحيين احترام كتب المسلمين ونبيهم وأئمتهم. لكن هذا الاحترام لا يكون بالتملق للمسلمين و ممارسة “النفاق الديني”

على المسيحيين والمسلمين معاً ..؟. نذكر بأن الإمام (الحسين) استشهد في معركة (كربلاء) التي جرت على خلفية الخلاف على (عرش الإمامة) .
سليمان يوسف

About سليمان يوسف يوسف

•باحث سوري مهتم بقضايا الأقليات مواليد عام 1957آشوري سوري حاصل على ليسانس في العلوم الاجتماعية والفلسفية من جامعة دمشق - سوريا أكتب في الدوريات العربية والآشورية والعديد من الجرائد الإلكترونية عبر الأنترنيت أكتب في مجال واقع الأقليات في دول المنطقة والأضهاد الممارس بحقها ,لي العديد من الدراسات والبحوث في هذا المجال وخاصة عن الآشوريين
This entry was posted in ربيع سوريا, فكر حر. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.