#الكويت أستاذ بكلية الطب يعرض مشاهد إباحية بحجة توضيح الدرس تغضب الدعاة والمتشددين

صورة ارشيفية لقدمي امرأة

#الكويت أستاذ بكلية الطب يعرض مشاهد إباحية بحجة توضيح الدرس تغضب الدعاة والمتشددين!!! هل تقبل بان تشاهدة ابنتك مشاهد اباحية كطالبة في كلية الطب؟؟ حيث طالب دعاة إسلاميون واعضاء برلمانيون في مجلس الامة في الكويت بوقف دكتور محاضر في كلية الطب لإنه عرض مشاهد إباحية أمام طلاب وطالبات لتثقيفهم… حيث غرد الداعية عبد الرحمن النصار، قائلا: “دكتود في كلية الطب يعرض مشهدا إباحيا أمام الطلاب والطالبات بحجة تثقيفهم. لن نقبل بوجود هذا الفاسد أخلاقيا ليدرس بنات الكويت.. هو متخصص في علم النفس .. وعرض مقطعا إباحيا ومشاهد مخلة بالآداب بحجة شرح رد فعل نفسي في الفيلم… هذا فعل فاضح لا يجوز ولا يليق بأستاذ جامعي الوقوع به. ولا يجوز لكم السكوت عنه”.

بينما غرد النائب في مجلس الامة الكويتي حمدان العازمي، قائلا: “نطالب وزير التربية بالاستعجال في اتخاذ إجراء حازم وفوري ضد من يسمي نفسه (أستاذ جامعي) وأساء للتعليم وعرض مشاهد إباحية للطلبة”.


بينما أشار المحامي الكويتي محمد البنوان إلى أن إدارة الجامعة، ممثلة بمديرها وعميد كلية الطب، مسؤولة “عن تجاوزات طاقم التدريس في الجامعة خصوصا الدكتور الذي قام بعرض مقاطع إباحية لطلبته… وفي حال لم تقم بواجبها القانوني فسيتم رفع الأمر للقضاء للفصل فيه”.
ما رأيك عزيزي القارئ هل تتفق مع تصرف الاستاذ الجامعي؟؟

ا

نرجو متابعتنا على فيسبوك وتويتر بالضغط على الايقونتين
This entry was posted in الأدب والفن. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Your email address will not be published.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.