الفنانة السورية #سوزان_نجم_الدين: عرضوا علي في أمريكا أداء شخصية #مارلين_مونرو لانها تشبهني كثيرا

الفانة السورية #سوزان_نجم_الدين: عرضوا علي في أمريكا أداء شخصية #مارلين_مونرو لانها تشبهني كثيرا

الفنانة السورية #سوزان_نجم_الدين: عرضوا علي في أمريكا أداء شخصية #مارلين_مونرو لانها تشبهني كثيرا
.قالت الفنانة السورية سوزان نجم الدين أنها ستجسد شخصية الفنانة الأميركية الراحلة “مارلين مونرو” في فيلم عالمي، حيث أنها رشحت لأداء الشخصية أثناء وجودها مع أبنائها في أميركا.
 
واضافت الفنانة السورية نجم الدين في حديثها في برنامج “ام بي سي ترندينغ” إنها استغربت وجود فتاة أميركية مهتمة بها أينما ذهبت، الأمر الذي لفت انتباهها ودفعها للتوجه إلى الفتاة لمعرفة أسباب ملاحقتها لها.
 
حيث صرحت في المقابلة قائلة ” لقد فوجئت أن هذه الفتاة تعمل في شركة فنية تبحث عمن يجسد شخصية مارلين مونرو، ولم تكن تعلم بعملي كممثلة من الأساس، ولكنها وجدتني قريبة الشبه منها… انا لم اصدق الموضوع في البداية وتوقعت أن حديث الفتاة عن الدور كان مزحة من مزحات الكاميرا الخفية ليس أكثر.. ولكن تم الطلب مني الذهاب إلى أحد الاستديوهات للاطلاع على تفاصيل المشروع، وإجراء جلسة تصوير للشخصية”.

وتؤدي سوزان حالياً مشاهدها في مسلسل “بيوت من ورق” في العاصمة اللبنانية بيروت، الذي يشارك في بطولته أيضاً كل من يوسف الخال، طوني عيسى، جيني إسبر، يزن السيد، دانا جبر, وهو من إخراج أسامة شهاب الحمد، ومن المقرر عرضه قريبا على الشاشات في المحطات العربية.

About أمل عرافة

أمل عرافة خبيرة فلكية مجازة من معاهد لاس فيغاس ولندن, نيودلهي, بكين وطوكيو وجنوب افريقيا, دراسات معمقة في علم التنجيم , اهم ما تنبأت به هو كارثة تسونامي, وصول اوباما الى رئاسة اميركا, وحادثة الطائرة الماليزية, كاتبة مغربية بشؤون المرأة العربية والفن
This entry was posted in الأدب والفن. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.