العروس اللبنانية #إسراء_سيلاني 29 عاما كانت تتسائل عندما هربت من #تفجير_بيروت: هل سأموت؟

كانت العروسة اللبنانية إسراء سبلاني، 29 عاماً، وهي تعمل طبيبة في الولايات المتحدة، تتغاوى في فستانها الأبيض وتلتقط صور زفافها، قبل أن يطيرها الانفجار ويخطف فرحتها( شاهده الفيديو في هذا الرابط: #شاهد عروس لبنانية تعرض فستان فرحها لالتقاط صور لحفل زفافها تطير في الهواء بسبب الانفجار الهائل في #بيروت )

وقالت العروس سبلاني، أنها وصلت إلى بيروت قبل 3 أسابيع، لإقامة حفل زفافها، وأثناء الانفجار كانت في وسط بيروت لالتقاط صور الزفاف،… وتابعت وقالت “ماذا حدث أثناء الانفجار هنا – لا توجد كلمة لشرحها … لقد صدمت، كنت أتساءل ماذا حدث، هل سأموت؟ كيف سأموت؟ “.. ثم أكدت أنه في اليوم التالي للانفجار ذهبت وزوجها أحمد صبيح، 34 عاماً، للمساعدة في علاج الجرحى والمصابين, في الانفجار الناجم عن مخزون ضخم من المواد شديدة الانفجار تم تخزينها لسنوات في ظروف وأوضاع غير آمنة بالميناء.

وأشارت سبلاني إلى أنه بعد الانفجار، حاولت هي وزوجها مواصلة احتفالاتهما، وقالت: “قال لي زوجي نتابع، لا يمكننا التوقف. نحن على ما يرام، لم لا نواصل”، وأكد زوجها أنه عند دخوله الفندق، لاستعادة متعلقاته وجوازات السفر، وجده مدمرا، … هناك الكثير من الأضرار، وقتل وجرح الكثير من الناس. ولكن أيضًا إذا نظرت إلى نفسي وزوجي والمصور هربنا سالمين، أشكر الله لأننا بخير، هذا وحده يجعلني أشعر بالتفاؤل والحفاظ على فرحة المناسبة التي جئت إلى هنا للاحتفال بها”.

About أمل عرافة

أمل عرافة خبيرة فلكية مجازة من معاهد لاس فيغاس ولندن, نيودلهي, بكين وطوكيو وجنوب افريقيا, دراسات معمقة في علم التنجيم , اهم ما تنبأت به هو كارثة تسونامي, وصول اوباما الى رئاسة اميركا, وحادثة الطائرة الماليزية, كاتبة مغربية بشؤون المرأة العربية والفن
This entry was posted in الأدب والفن. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.