الشريعة الاسلامية عادات باكستانيه افغانستانيه خزعبلات كتبوها في عهد الدوله العباسيه الخرسانيه الفارسيه

النسب الفارسي نقي
جمعه ناصر
ليس هناك مقدس او معصوم لكن غلاة الشيعه بالغوا كثيرا كثيرا تعمدا وفبركه مقصوده بتاليف احاديث من قبلهم بادعاء انها عن النبي والصحابه وال البيت من بني هاشم والنبي والصحابه وال البيت براء من ذلك التدليس والافتراء ولكن للأسف جاء العباسي الخرساني الساساني الفارسي الطوسي المفيد الكليني المرتضى المجلسي ليكتبوا تاريخا شيعيا افتراضيا معززا باحاديث البخاري وتفسير الطبري وسيرة ابن اسحاق.
.العباسيين الخرسانيين الساسانيين الفرس عند احتلال بغداد ودمشق ملوك وفقهاء وفلاسفه وعلماء نسفوا زيفوا شجرة الانساب العربيه وادعوا انهم من نسب بني هاشم لذلك نرى الباكستاني والايراني والافغانستاني سادة من بني هاشم.
محمد بن اسحاق الغى تاريخ 297 سنه شبحيه ماقبل الاحتلال العباسي الخرساني الساساني الفارسي لبغداد ودمشق وكتبوا تاريخ جديد عربي اسلامي جمعوا ترجموا صحف القرءان للغه الاكديه العقديه العربيه القديمة الغير منقطه 16 حرفا ولاحقا تم تحويلها للغه العربيه المنقطه 28 حرفا ومحمد بن اسحاق كتب أول سيره عباسييه خرسانيه اسلاميه للعرب والبخاري كتب الحديث والطبري كتب التفسير.
الاسلام الحالي هو الإسلام حسب الرؤيا العباسي الخرساني الساساني الفارسي كتبه محمد بن اسحاق والبخاري والطبري واخفوا عن العرب عمدا التاريخ المحمدي وكتاب الله وبدايات نشوء الاسلام.
الاسلام العباسي الخرساني بشقيه السني والشيعي اعجمي لكن بلسان عربي. نقلوا عاداتهم وتقاليدهم وشعائرهم للاسلام.الاسلام العباسي الخرساني خليط هندوسي زرادشتي صابئي يهودي نصراني ووثني .
زوجوا محمد من خديجه
زوجوا النبي من حفصه بنت عمر
زوجوا النبي من عائشه بنت ابوبكر
زوجوا عثمان من بنات النبي
زوجوا علي من فاطمه بنت خديجه
زوجوا علي من ارملة ابوبكر
أولاد علي اسمائهم عمر عثمان ابوبكر سفيان ووو
زوجوا عمر من ام كلثوم بنت علي
زوجوا الحسين من شاه زنان بنت كسرى اسيره سبايا غنائم

شاه زنان الخرسانيه الفارسيه ام علي السجاد بن الحسين من ذريتها خرج الائمه.
أولاد ونسل السجاد من شاه زنان اختاروا منهم الائمه العشره وبذلك ربطوا الائمه المعصومين بالنسب الفارسي وربطوه بالنسب الهاشمي لذلك يقول الخميني النسب الفارسي نقي والنسب العربي غير نقي وهذا ملة اليهود حيث النسب يرجع للأم وليس للاب..
الخليفة علي ترك عاصمة الخلافة الإسلامية المدينة واستبدلها بالكوفه لماذا
على في خلافته واجه معارضه من بني هاشم والصحابه والموالين وانشق عنه ابن عمه عبدالله بن عباس خير الامه وانشق عنه اخوه عقيل بن ابي طالب وقاتل المسلمين في الجمل وصفين والنهروان وفي الختام يعقد صلح مع معاويه لك الشام ولنا العراق.
الحسن بن علي والحسين بن علي والعباس ومحمد بن الحنفيه يتنازلا عن الخلافة لصالح معاويه مقابل صفقه المال مقابل الخلافة وهذا ترك شيعتهم ومحبيهم ومواليهم شيعتهم عرضه لبطش معاويه.
الحسين بايع معاويه عشرون سنه وهو يعلم معاويه كافر ويعلم يزيد كافر لماذا عارض يزيد ولم يعارض معاويه .
الحسين وعبدالله بن الزبير رفضا بيعة يزيد وتركوا المدينه ليلاً وتوجها الى مكه ومع ذلك الحسين توجه الى الكوفه وقتل في كربلاء وعبد الله بن الزبير اعلن نفسه خليفه على مكه والمدينه والعراق.السؤال لماذا الحسين ترك مكه وبقى الزبير.
علي السجاد وزينب بايعا يزيد في الشام .المختار بن يوسف الثقفي التوابين قتل قتلة الحسين ورفض علي السجاد الانضمام لثورة المختار.بعدها عبدالله بن الزبير قتل المختار والسؤال لماذا .
الأمام زيد بن علي السجاد طالب بالخلافه وقتل وهناك مذهب الزيديه.
محمد بن النفس الزكيه بن الحسن طالب بالخلافه وقتل
الأمام اسماعيل بن جعفر الصادق ادعى الامامه و توفي شابا وهناك مذهب الاسماعيليه
السؤال هل الائمه الاثنا عشريا بتعيين الالهي وحديث نبوي بالاسماء والتسلسل والا لماذا زيد بن علي السجاد واسماعيل بن جعفر الصادق ومحمد بن النفس الزكيه ومحمد بن الحنفيه وغيرهم ادعوا الامامه إذا كانت الامامه امر الألهي بتعيين الالهي وحديث نبوي بالاسماء والتسلسل فهمونا .اليس يد الغلاة الخرسانيين الساسانيين الفرس تدخلت في العهد البويهي لاختيار الائمه وتسلسلهم بعد مماتهم وليس في حياتهم وتلك هي الخديعه الكبرى.
ربما مقتل الحسين في حينها في كربلاء نعمه وليس نغمه.لانه لو الحسين استطاع للوصول للكوفه لحدثت مجزره حرب اهليه دمويه بين المسلمين بين انصار الحسين في الكوفه وجيش يزيد ولقتل الالاف من المسلمين والسبب نزاع على السلطة وربما بعد الحروب الحسين يعقد صلح مع يزيد او يتنازل عن الخلافة جدا عادي لانهم اصبحوا اصحاب سوابق علي الحسن الحسين
الفقهاء العباسيين الخرسانيين الفرس في بغداد
محمد بن اسحاق. ابن هشام .الطبري. البخاري.مسلم.ابن كثير.المقريزي.ابن الاثير. الطوسي.المفيد.الكليني.الرضي.المجلسي ووو
العلماء والفلاسفه المسلمين الغير عرب في العهد العباسي الخرساني الفارسي وأكثرهم اتهموا بالزندقه وقتلوا حينها.
ابن الهيثم . الرازي . الفارابي. جابر بن حيان . الخوارزمي. ابن سيناء. ابن عربي. الكندي. ابن رشد. ابن النفيس. الفراهيدي.سيبويه ووو
ظهرت في العهد العباسي الخرساني في بغداد ظواهر فلسفيه وهرطقات جدليه نتيجة غموض نصوص القرءان .
ظاهرة المعتزله والصوفيه واخوان الصفا وخلان الوفا واصدر جمع الشريف الرضي واخوه المرتضى كتاب نهج البلاغه وادعى انه تجميع لخطب واقوال وشعر الخليفة علي بعد أربعة قرون من وفاة الخليفة علي.
وكثيرا من فقهاء المسلمين شككوا وانكروا كتاب نهج البلاغه وعائديته للخليفه علي لما يحوي من المتناقضات والافتراءات والذم والتنكيل والمدسوسات والكلام البذيئ واللغه الركيكه وبعض الشعر والاسلوب السلبي في السب والشتم وليس هناك دليل اثبات لمخطوطه من الخليفة علي او اولاده ونسله.
بعض الفقهاء يدعون ان نهج البلاغه من تاليف غلاة الشيعه في العهد العباسي بعد أربعة قرون من وفاة الخليفة علي بعد ان ظهرت ظاهرة التشيع للامام علي والحسين وظاهرة التسنن لصحابة رسول الله.
غلاة الشيعه وغلاة السنه انتجوا معسكرين او حزبين اسلاميين في صراع سياسي وليس ديني صراع على السلطة بين ال علي العلويين وبين الامويين صراع بين المناذره والغساسنه.صراع بين الفرس والروم.
واليوم نتاج صراع اسلامي على احقية الخلافة بعد وفاة النبي منذ 1400 سنه من هو احق بالخلافه الصحابي علي واولاده ام ابوبكر وعمر وعثمان وكيف استطاع الامويين منافسة العلويين على الخلافة.الحزب الشيعي يطالبون بالحكم الوراثي للصحابي علي واولاده ونسلهم.
والحزب السني يطالب بالشورى والانتخاب واختيار المسلمين.
ايران الدولة الصفويه تبنت المذهب الشيعي الاثناعشريا.
تركيا الدولة العثمانيه تبنت المذهب السني السنة والجماعه السلفيين والاخوان
للعلم ان الصفويين عائله عثمانيه انشقت عن تركيا واستقروا في أيران انذاك.
.يظهر جليا الغايه صراع صفوي عثماني صراع بين ايران وتركيا غايتهم للسيطره على العرب والوسيله من خلال الدين والمذهب .
اذن الصفويين والعثمانيين شقوا دين الإسلام الى شقين متناحرين شيعه وسنه لأغراض السلطة والمال والنفوذ .
ونترك العقلاء من القوم ليعرفوا حقيقة الخلاف الصراع بين المسلمين مع العلم السنه والشيعه متفقين على الاله الله الواحد وكتاب القرءان الواحد .
فقط الاختلاف سياسي على السلطه ولكن الاعاجم ايران وتركيا هم السبب في تفرقة الامه العربيه الإسلامية .
أنا أقول أيران وتركيا لادين لهما
لا نحتاج عقيده دينيه
نحتاج وعي انساني يجمعنا
جمعها ناصر
أنا شيعي بالوراثة لكني أرى العادات الشيعيه ليست عربيه بل باكستانيه افغانستانيه خزعبلات كتبوها في عهد الدوله العباسيه الخرسانيه الفارسيه أصولهم القوقاز وخراسان والان الحوزه الشيعيه في النجف باكستانيه افغانستانيه خرسانيه وليس عرب العراق أو عرب الشام وهذا دليل الاحتلال والغزو فكريا دينيا .للعلم ال سعود يهود الأصول وليس عرب
محمد بن إسحاق مؤلف الإسلام العباسي الخرساني الفارسي مؤلف مجمع نصوص القرءان وكاتب السيره الاسلاميه الحاليه ولتفادي القصور والخلل في نصوص العبادات والسيرة المحمديه اخترعوا الترقيعات كتاب البخاري الحديث والطبري التفسير والنتيجه اسلامنا الحالي بشقيه الشيعي والسني هو تأليف الغزاة محتلين بغداد العباسيين الخرسانيين وفرضوه على العرب باستخدام آلة التزوير والإرهاب
ملحمة كربلاء مقتل الحسين بن علي مجالات بها لا تطابق العقل والمنطق والواقع . كتبت بعد 150 سنه ونيف من قبل الاعاجم في العهد العباسي الخرساني الساساني الفارسي . تأليف العجم للعرب الشيعه يكتبون قصص مغالات خياليه بها كفر والحاد لذات الله وإظهار أن الحسين بشر الإلهي مقدس معصوم مخالف للعقل والمنطق كل ذلك فقط موجهه لشيعة العراق ليضحكوا على الشيعه بفبركة احاديث تلفيق وانتهاك لشخص الرسول أو الامام جعفر الصادق أو او
للعلم ملحمة الحسين مغالات بها كثير وسرد روائي خيالي مستوحاة من القصص والملاحم الهنديه ولأن الاعاجم الخرسانيين الفرس من باكستان والهند وتركمنستان من أصول تلك المنطقه ويعرفون الادب والملاحم والأساطير الهندوسيه والبوذيه فنقلوها للعربيه في بغداد في عهد العباسيين الخرسانيين الفرس لتكون تخدير الشيعه وخضوعهم للاعاجم عن طريق الفكر الفلسفي الشيعي
قصة الحسين بسيطه لمجرد وصول غافلته حدود الكوفه هجم عليهم فصيل خياله وقتلهم وانتهت قصتهم في حينها كما انتهت عشرات قصص كثيرة عن الثوار ولم يذكرها المؤرخون الا مر الكرام كهوامش سير

This entry was posted in دراسات علمية, فلسفية, تاريخية. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.