الشرطة الأميركية تحقق باتهام شقيق أمير #قطر بالتحريض على الاعتداء على صديقة خصمه

قالت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية اليوم ان ماثيو أليندي، الممرض الشخصي لخالد بن حمد بن خليفة آل ثاني، قد اتهم شقيق أمير قطر تميم بن حمد، بتدبير اغتصاب صديقته والاعتداء عليها بالضرب الوحشيّ وتركها بين الحياة والموت، في هجوم على منزله في لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأميركية, قام به مجموعة من المرتزقة الذي استأجرهم شقيق امير قطر لهذا الغرض, وذلك انتقاماً من مقاضاته لخالد بن حمد، وفضحه لممارساته المشينة.
, وانه الان يقاضي خالد بن حمد، مطالباً بتعويض قيمته 34 مليون دولار، بعد اتهامه لشقيق أمير قطر باحتجازه كرهينة، وأنه تم إجباره على العمل بشكل متواصل للاعتناء طبيا بخالد بن حمد من تأثير المواد المخدرة عقب حفلاته الماجنة.

وقال أليندي إن صديقته هان، التي تعمل محاسبة في باسادينا بقيت يومين في غيبوبة، وتلقت العلاج بالمستشفى لمدة أسبوعين، قبل أن تعود لمنزلها حيث تقضي فترة النقاهة في المنزل فيما تعاني من ظهور أعراض تلف في الدماغ، بسبب تعرضها للعديد من الضربات بالغة العنف على رأسها، كما أكدت الأدلة الجنائية تعرضها للاغتصاب الجنسي، بناء على الكدمات على الفخذين وعينات “دي ان ايه”، على الرغم من أن الضحية لا تستطيع تذكر ما حدث في يوم الاعتداء الذي وقع في 14 يناير.

ويقول أليندي إن الهجوم الوحشي تركه هو وصديقته في حالة خوف دائمة، مشيراً إلى أنه “في كل مرة أغادر فيها إلى العمل، عليّ أن أقلق من أن تكون صديقتي في المنزل بمفردها، على الرغم من أن لدينا نظاماً أمنياً، لأنني لا أعتقد أن هذا سيكون الهجوم الأخير، بل ربما هو الهجوم الأول”.
من جانبها، قالت ريبيكا كاستانيدا، محامية أليندي وزميله ماثيو بيتارد في قضيته ضد الشيخ خالد، إنها أبلغت مكتب التحقيقات الفيدرالي بالهجوم على هان.

About أديب الأديب

كاتب سوري ثائر ضد كل القيم والعادات والتقاليد الاجتماعية والاسرية الموروثة بالمجتمعات العربية الشرق اوسطية
This entry was posted in الأدب والفن. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

* Copy This Password *

* Type Or Paste Password Here *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.